أخر تحديث : 06/12/2016 - 02:44 توقيت مكة - 05:44 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الإرهاب صنيعة إيرانية
  • منذ 11 شهر
  • 2:24 م

علي شايف الحريري
إعدام الإرهابيين في السعودية وعلى رأسهم الإرهابي رأس الشر نمر باقر النمر خطوة تؤكد استمرار المملكة في استئصال بؤر الإرهاب ونحن في الجنوب مقاومة وشعب إلى جانب الأشقاء في السعودية في الحرب ضد الإرهاب وقد أعلنا ذلك منذ بداية ثورة الجنوب .

نحن في الجنوب إلى جانب الأشقاء في الخليج العربي بقيادة السعودية والإمارات حراس أمنا على امن المنطقة وستفشل بعون الله خطط إيران التوسعية التي تريد بها زعزعة امن واستقرار دول الخليج ومهما جندت إيران العملاء الإرهابيين ودفعت لهم أموال طائلة إلا أنها ستبقى أموال إيرانية مدنسة لا يقبلها غير من خان أرضه ودينه ومصير اليد التي تقبضها البتر عاجلاً او أجلا ..

حققت السعودية ودول الخليج والمقاومة نصراً مؤزراً في الجنوب ضد مليشيات الحوثي الإيرانية والقاعدة الإرهابية التي تستخدمها إيران لضرب المسلمين وسوف يتوج ذلك النصر باستباب الأمن واستقرار الجنوب العربي وهذا ما ابتدأنا به على ارض الواقع بتطهير عدن ومدن الجنوب من العناصر الإرهابية التي تحاول زعزعة الأمن والاستقرار .

والجميع مدرك ان التنظيمات الإرهابية تستهدف المسلمين ألسنه ولم نرى هذا التنظيمات تقوم بعملية إرهابية واحدة داخل إيران الشيعية رغم انها استطاع تنفيذ عمليات داخل باريس ودول أخرى ذات امن عالي وهذا دليل كافي ان إيران هي من تدعم التنظيمات الإرهابية ..

نحن إلى جانب المملكة العربية السعودية وقيادتها الرشيدة في كل خطواتها وحفظ الله المملكة العربية السعودية من كل كيد ومن أراد بها شراً نسال الله تعالى ان يرد كيده في نحره وكلنا السعودية كلنا سلمان .

شاركـنـا !

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس في عدن
صفحتنا علي فيسبوك
إعلان

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.