رونالدو وميسي.. مقارنة بالأرقام | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 08:21 توقيت مكة - 23:21 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
رونالدو وميسي.. مقارنة بالأرقام
رونالدو وميسي.. مقارنة بالأرقام


يافع نيوز – رياضة:
تتسم المنافسة بين اللاعبين الدوليين المشهورين، البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي اللذين يتنافسان في بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم في كل شيء وعلى كل شيء.
ومن دون محاولة لإبراز من الأفضل بينهما، هذه جردة سريعة لمشاركة اللاعبين في البطولات المختلفة وعدد الأهداف التي أحرزها كل منهما، بالإضافة إلى الأهداف التي ساهما في صنعها في تلك المنافسات والمباريات.

ففي كل البطولات، شارك لاعب ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو في 23 مباراة أحرز خلالها 25 هدفا وساعد زملاءه في إحراز 7 أهداف.

أما لاعب برشلونة الإسباني ليونيل ميسي، فقد لعب في كل البطولات 18 مباراة، أحرز خلالها 13 هدفا وساعد في إحراز 5 أهداف.

تفصيل ظهور كل منهما في البطولات المختلفة جاء على النحو التالي، في بطولة الدوري الإسباني (الليغا) ظهر رونالدو 17 مرة، وسجل 14 هدفا وساعد في إحراز 4 أهداف، أما ميسي فظهر 11 مرة وأحرز 6 أهداف وساعد في إحراز 4 أهداف.

في بطولة دوري أبطال أوروبا، شارك رونالدو في مباريات وسجل 11 هدفا وساعد في إحراز 3 أهداف، بينما ظهر ميسي في 3 مباريات وأحرز 3 أهداف وساعد في إحراز هدف واحد.

وفي مسابقات أخرى مثل كأس الملك وبطولة الكأس الدولية، لم يشارك رونالدو في أي من هذه البطولات، لذلك فإنه لم يحقق أي هدف ولم يساعد في تحقيق أهداف، أما ميسي فقد شارك فريقه برشلونة في 4 مباريات وسجل 4 أهداف بينما لم يساعد زملاءه في إحراز أي هدف.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.