fbpx
عاجل .. مجلس المقاومة بعدن برئاسة ” نائف البكري” يعلن حل المجلس ببيان رسمي
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن :

اعلن مجلس المقاومة قيادة المقاومة الجنوبية، برئاسة ” نائف البكري” ببيان رسمي، حل مجلس المقاومة بعدن، وموافقتهم  على حل جميع مجالس المقاومة في جميع المحافظات المحررة .

جاء ذلك في بيان صادر عنهم هذا نصه :

بسم الله الرحمن الرحيم

(وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا ۚ وَاذْكُرُوا نِعْمَتَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنتُمْ أَعْدَاءً فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُم بِنِعْمَتِهِ إِخْوَانًا )

 

فخامة رئيس الجمهورية المشير /

عبدربه منصور هادي .. حفظه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد ..

نرفع لكم اطيب التحايا وأزكاها سائلين الله العلي القدير ان يسددكم ويوفقكم لكل خير .

فخامة الأخ الرئيس

انطلاقا من مسؤوليتنا الأخلاقية والوطنية التي تحملناها في ظروف صعبة وأستثنائية حينما تخلى عنها الجميع، ولتبيان الصورة الحقيقية التي لا نملك غيرها فإننا باقون على العهد الذي قطعناه على أنفسنا أمام الله أولا ثم أمام شعبنا، ووفاء لدماء لشهداء والجرحى بأننا مع الأهداف التي أعلنها مجلس المقاومة في بيانه التأسيسي، والتي منها استعادة مؤسسات الدولة وفرض النظام والقانون والعمل تحت راية المؤسسة السياسية والعسكرية للشرعية. ونحن في مجلس قيادة المقاومة الجنوبية نؤكد أننا سنبقى سندا للدولة والشرعية وجدارا تتحطم عليه المؤامرات و الفتن، كما كنّا في ذروة الحرب عندما وقفنا جميعا صفا واحدا وجسدا واحدا لصد العدوان الغاشم الهمجي وأنتصرنا بفضل الله تعالى لأننا متوحدون تحت راية واحدة وقيادة واحدة ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي.

واليوم وبعد دحر العدوان الغاشم للمليشيات الانقلابية، فإننا سنقف مع كل القرارات الرئاسية التي تخدم فرض سيادة القانون والنظام وإعلاء شأنه وهيبته.

ونقول لكم يا فخامة الرئيس إننا جنود اوفياء لن نحيد عن أهدافنا  هكذا كنّا منذ البداية وسنستمر حتى النهاية بجانب الشرفاء من أبنائنا الذين كانوا مثالا للشرف والبطولة والفداء.

ومن منطلق تعزيز سلطة الدولة وتنفيذا لقرارات رئيس الجمهورية وحفاظا على مصالح وأهداف المقاومة ووحدة صف الشرعية، وحتى لا يصور أن مجلس المقاومة ضد السلطة الشرعية فإننا مع التوجه بحل جميع مجالس المقاومة في جميع المحافظات المحررة بإشرافكم ورعايتكم.

وانطلاقا من ذلك -ولكون بعض الملفات المهمة لا تزال لها أولوية ملحة في هذه المرحلة-  فإننا نضع تلك الملفات بين يدي فخامتكم، ونحن على ثقة بأنكم ستعطونها اولى اهتماماتكم وهي:

1- استكمال دمج جميع افراد المقاومة في المؤسسة العسكرية والأمنية والمدنية.

2- استكمال علاج جميع جرحى المقاومة وتعويضهم خصوصا من اصيبوا بإعاقات دائمة.

3- رعاية أسر الشهداء والتكفل بهم وتعويضهم واعتماد رواتب شهرية لهم.

4- متابعة الافراج عن باقي أسرى المقاومة وتبني قضيتهم وكفالة أسرهم.

5- تثبيت الحالة الأمنية في المحافظات المحررة وفرض سلطة الدولة.

6- استكمال العمليات العسكرية في المناطق التي لم تحرر بعد.

وختاما.. نحن كمقاومة سنظل أوفياء مع شعبنا وقيادته وفي طلائع الصفوف الأولى عند الحاجة الينا مجددا.

والله من وراء القصد ،،

صادر عن:

مجلس قيادة المقاومة الجنوبية في عدن

رئيس المجلس: نايف صالح البكري

 

أخبار ذات صله