إزاحة الستار عن لوحة ( شكرا الصومال ) بصورة الرئيس ” حسن شيخ محمود ” في العاصمة عدن عرفانا بمشاركتهم بالتحالف العربي | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 12:14 توقيت مكة - 15:14 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
إزاحة الستار عن لوحة ( شكرا الصومال ) بصورة الرئيس ” حسن شيخ محمود ” في العاصمة عدن عرفانا بمشاركتهم بالتحالف العربي
إزاحة الستار عن لوحة ( شكرا الصومال ) بصورة الرئيس


يافع نيوز – خاص:
أزاحت حملتا “شكرا مملكة الحزم” و ” شكرا إمارات الخير” الستار اليوم الجمعة عن لوحة كبرى للرئيس الصومالي “حسن شيخ محمود ” بعنوان (شكرا الصومال) في عدن برعاية مؤسسة (الحقيقة) للإعلام ,ورفعت اللوحة في أهم شوارع العاصمة عدن شارع مدينة القاهرة المؤدي لدوار السفينة بمديرية الشيخ عثمان .
رئيس حملة “شكرا إمارات الخير” والمنسق العام لحملة “شكرا مملكة الحزم” فراس اليافعي” رئيس مؤسسة (الحقيقة) للإعلام قال : رفع صور الرئيس الصومالي تأتي عرفانا بجهوده مع دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لانقاد اليمن من المليشيات الانقلابية الموالية إلى إيران .
وأكد رئيس حملة “شكرا إمارات الخير” والمنسق العام لحملة “شكرا مملكة الحزم” فراس اليافعي” رئيس مؤسسة (الحقيقة) للإعلام: إن الصومال شددت في أكثر من مناسبة على وقوفها ودعمها للشرعية ..
وكان الرئيس الصومالي حسن شيخ محمود، جدد في اكثر من مناسبة دعم بلاده لعملية «عاصفة الحزم»، التي تقودها المملكة العربية السعودية، بمشاركة عدد من الدول العربية، ضد الحوثيين باليمن.
وقال «محمود» في كلمته بالدورة السادسة والعشرين للقمة العربية، ، «سنقدم كافة التسهيلات؛ لإنجاح هذه العملية العسكرية؛ من أجل استعادة الاستقرار والأمن بدولة اليمن»، على حد قوله.
وأضاف الرئيس الصومالي، «موقفنا من الأزمة اليمنية واضح، وهو دعم الشرعية ممثلة في الرئيس عبد ربه منصور هادي، ودعم ومساندة كافة الدول العربية؛ للحفاظ على الأمن القومي العربي».
وبدأ التحالف العربي بقيادة السعودية شن ضربات جوية ضد الحوثيين والقوات الموالية لصالح منذ آذار/مارس، ووفر لقوات هادي دعما ميدانيا.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.