شخصيات وناشطون جنوبيون بالسعودية يدعون شعب الجنوب للوقوف الى جانب قيادتي عدن ولحج | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 09:28 توقيت مكة - 00:28 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
شخصيات وناشطون جنوبيون بالسعودية يدعون شعب الجنوب للوقوف الى جانب قيادتي عدن ولحج
شخصيات وناشطون جنوبيون بالسعودية يدعون شعب الجنوب للوقوف الى جانب قيادتي عدن ولحج

يافع نيوز – الرياض  :
ناشدت شخصيات وناشطين في الثورة الجنوبية بحضور المرجعية الجنوبية الشيخ عبدالرب النقيب في لقاء جمعهم بمدينة جدة، جميع أبناء الجنوب إلى الوقوف بجانب القيادات في الحراك والمقاومة الجنوبية .

جاء ذلك، في بلاغ صادر عنهم، ودعوا فيه الى الوقوف بجانب القيادات الذين قبلوا تحمل المسئولية الوطنية في الجنوب، وخاصة في محافظتي عدن ولحج، وكل من سيتم تعيينه في محافظات الجنوب الأخرى وفي مقدمتهم  :

محافظ عدن/ عيدروس الزبيدي
ومدير أمن عدن/ شلال علي شايع
ومحافظ لحج/ د. ناصر الخبجي
وغيرهم من قيادات التحرير والاستقلال .

و أكد الحاضرون على ضرورة دعم وإسناد قيادات الحراك الجنوبي والمقاومة الجنوبية للسعي إلى حفظ الأمن و بناء المؤسسات الجنوبية وتشكيل نواة الجيش الجنوبي .
وأكدوا على أن هؤلاء القادة وغيرهم ممن يعلق عليهم الجماهير الجنوبية الآمال سيكونون حجر الأساس لبناء الدولة الجنوبية القادمة بإذن الله .

ومن جهته قال الشيخ عبدالرب النقيب : ” أدعوكم يا أحرار الجنوب كافة إلى أن تكونوا سنداً لإخوانكم فهم في أمس الحاجة لكم .. ساندوهم وقفوا معهم فمسؤولية حفظ الأمن وبناء الدولة الجنوبية تقع على عاتق الجميع ” .

واضاف، ” أدعوكم إلى استكمال ما بدأه شهداء الجنوب والذين قدموا أرواحهم من أجل حرية واستقلال الجنوب، وهاهم قادتكم قد تحملوا مسؤولياتهم وواصلوا المشوار الذي بدأوه من أجل نيل الحرية والإستقلال، فكونوا سنداً وعوناً لهم في هذا الطريق حتى نيل الهدف والغاية الأسمى وهو تحرير أرض الجنوب ” .

ونوه الحاضرون  بقولهم، أن المخلفات التي خلفها لنا المحتل كثيرة والمرحلة تحتاج إلى تكاتف الجميع للتخلص منها في ظل تواجد أذناب المحتل والذي يسعى لخلق الفوضى وزعزعة الأمن في العاصمة عدن وباقي محافظات الجنوب .

وفي الختام، ترحم الحاضرون على شهداء الجنوب، الأبرار، سائلين المولى ان يمن بالشفاء العاجل على الجرحى، وان يفك من تبقى من الأسرى، مؤكدين على هدف تحرير واستقلال دولة الجنوب كاملة السيادة .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.