وست هام يهزم ليفربول بضربتي رأس | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 02:15 توقيت مكة - 17:15 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
وست هام يهزم ليفربول بضربتي رأس
وست هام يهزم ليفربول بضربتي رأس

ياقع نيوز – رياضة :

هزم وست هام يونايتد ضيفه ليفربول بضربتي رأس 2-صفر اليوم السبت في افتتاح المرحلة العشرين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

على ملعب ابتون بارك، سجل الهدف الأول بعد مرور 10 دقائق من زمن الشوط الأول عندما أرسل الإكوادوري اينر فالنسيا كرة عرضية عالية تابعها ميكايل انطونيو برأسه في سقف الشبكة (10).

وكان وست هام الأفضل في كل شيء في هذا الشوط وأصاب لاعبه الأرجنتيني مانويل لانزيني القائم الأيسر قبل أن يخرج مصابا ويتم استبداله بالإسباني بدرو مبا أتوبيانغ (39).

وكان ليفربول قريبا في نهاية الشوط من إدراك التعادل بتسديدة قوية أطلقها الألماني إيمري جان وقفت العارضة في وجهها (43).

وبعد مرور 10 دقائق من زمن الشوط الثاني، أضاف لاعب ليفربول السابق اندي كارول الهدف الثاني من ضربة رأس أيضا إثر كرة وصلته من عرضية عالية أرسلها مارك نوبل وتابعها في اسفل الزاوية اليسرى (55).

وفي الوقت المتبقي، حافظ وست هام على تقدمه وبالتالي على فوزه بعد اداء مقنع رافعا رصيده الى 32 نقطة نقلته الى المركز الخامس وتقدم بفارق نقطة واحدة على كريستال بالاس الذي يستضيف غدا تشلسي حامل اللقب.

في المقابل، تلقى رجال المدرب الالماني يورغن كلوب هزيمة في غير محلها بعد فوزين متتالين اقتربوا بهما من المسابقات الاوروبية، وتراجعوا الى المركز الثامن برصيد 30 نقطة.

ويلعب لاحقا اليوم ارسنال مع نيوكاسل، وليستر سيتي مع بورنموث، ومانشستر يونايتد مع سوانسي سيتي، ونوريتش سيتي مع ساوثمبتون، وسندرلاند مع استون فيلا، ووست بروميتش البيون مع ستوك سيتي، وواتفورد مع مانشستر سيتي.

وتختتم المرحلة غدا بلقاء ثان بين ايفرتون وضيفه توتنهام.

 

رويترز

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.