السعودية: ننفذ أحكام القضاء ولا نلتفت للتهديدات | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 12:55 توقيت مكة - 03:55 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
السعودية: ننفذ أحكام القضاء ولا نلتفت للتهديدات
السعودية: ننفذ أحكام القضاء ولا نلتفت للتهديدات


يافع نيوز – سكاي نيوز:
قال المتحدث باسم وزارة الداخلية السعودية، اللواء منصور التركي، السبت، إن تنفيذ حكم الإعدام في 47 أدينوا بتهم الإرهاب والتحريض تم وفق الإجراءات القانونية المتبعة، موضحا أن المملكة تنفذ أحكام القضاء الشرعي، ولا تنظر لأي مواقف أو تعليقات أو تهديدات خارجية.
وتأتي تصريحات تركي عقب إعلان وزارة الداخلية السعودية، صباح السبت، تنفيذ حكم الإعدام بحق 47 “إرهابيا ومحرضا” في 12 منطقة.

وأضاف التركي في مؤتمر صحفي، شارك فيه أيضا المتحدث باسم وزارة العدل، منصور القفاري، أن “القصاص تم داخل السجون”، مؤكدا أن المتهمين لم يتم تصنيفهم حسب التنظيمات التي ينتمون إليها، ولكن طبقا للجرائم.

وأوضح أن القضاء السعودي يدين الأعمال الإرهابية، ويعتبرها من أنواع الفساد في الأرض، مضيفا: “لن نتوانى إطلاقا عن ملاحقة الإرهابيين والمحرضين”.

وشدد على أن الأحكام القضائية يتم تنفيذها بعد انتهاء كافة الإجراءات القانونية للتقاضي، مشيرا إلى دفع تعويضات بلغت قيمتها أكثر من 15 مليون ريال لمن ثبتت براءتهم.

المتحدث باسم وزارة العدل، منصور القفاري، من جانبه، قال إن أحكام القصاص صدرت عن محكمة مختصة، مضيفا أن “الذين صدر بحقهم أحكام القصاص خضعوا لكافة الضمانات القضائية”.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.