إعلان
إعلان
كتابات وآراء

بزوغ فجر عام جديد

كتب : احمد اليهري

بمناسبة السنة الميلادية الجديدة 2016م ندعو الله سبحانة وتعالى ان يعيد علينا مثل هذا اليوم والجميع بخير , واتمنى ان احقق ويحقق الجميع بعض المنجزات على الصعيد العلمي والمهني والشخصي خلال هذا العام ,, ويحدوني الأمل ان يحقق شعبنا المظلوم في الجنوب جميع طموحاته السياسية وان يكون هذا العام عام انتصارات لنا ولكل اخواننا المظلومين في فلسطين وسوريا وليبيا والعراق وشعوب العالم المقهورة قاطبة.

ومازل يحدوني الأمل ان يحدث توافق سياسي في لبنان ومصالحة اجتماعية في مصر لتستقر الأوضاع السياسية فى بلدانهم.

أن الشعوب العربية والاسلامية لن تستطيع تحقيق طموحاتها في الكرامة الانسانية والحرية والعدالة الاجتماعية والتعايش السلمي بغير تنمية اقتصادية وتنمية بشرية مستدامة تدعم عملية التعدد السلمي الديمقراطي.

ولن يكون ذلك بغير تطبيق قيم التعايش السلمي بين الطوائف والاديان والقوميات ودعم التعددية الديمقراطي والعدالة الاجتماعية واعلان الحرب على تنامي مشاعر الكراهية الطائفية والعرقية عندما نقبل التعدد الحزبي والتنوع الفكري والديني والعرقي سنحل جميع مشاكلنا وتستقراوطاننا لنلتحق بركب الحضارة الانسانية المتقدمة بشتى مجالاتها العلمية والانسانية .

,,اللهم في هذا اليوم،وهذه السنة الجديدة امنحنا الحكمة والوعي والقوة ، واجعلنا بعيدين عن الجهالة واجعل لنا نصيب في كل نعمة تنزلها علينا يا اكرم الاكرمين وأغفر لنا ذنوبنا و افتح لنا أبواب رحمتك يا ارحم الراحمين ,,

رحم الله جميع شهدائنا الأبطال وإنها لثورة تحررية حتى النصر بأذن الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock