محافظ عدن يضع حجرالأساس للمجمع التربوي للبنات بخورمكسر

10401435_563854903778725_3771714916714330943_n

يافع نيوز – عبدالسلام هائل – تصوير زكي اليوسفي

قام صباح اليوم الاخ اللواء” عيدروس قاسم الزبيدي ” محافظ محافظة عدن و معه العميد ” شلال علي شايع ” مدير الامن بوضع حجر الاساس لمجمع عائشة التربوي للبنات ” مصنع البلاستيك سابقا” في مديرية خورمكسر .

وفي تصريح لوسائل الاعلام اوضح المحافظ عيدروس ان وضع حجر الاساس لهذا المشروع جاء بناء على توجيهات فخامة رئيس الجمهورية / عبد ربه منصور هادي للاستفادة من هذه الارضية في اقامة مجمع عائشة التربوي للبنات .

مشيدا بدور السلطة المحلية وقيادة المقاومة في خور مكسر في الحفاظ على اراضي الدولة والممتلكات العامة من البسط العشوائي .

من جانبه اوضح مدير عام مديرية خور مكسر / عوض مشبح اهمية الجهود المبذولة من قبل السلطة المحلية وقيادة المقاومة للحفاظ على ارضية المشروع والتي كانت سابقا موقعالمصنع البلاستيك الذي تم اهماله من بعد عام ٩٠م لغرض تسليمه لاحد المتنفذين .مؤكدا بانه تم منع كل المحاولات للبسط والبناء العشوائي في الموقع وذلك للاستفادة منه في خدمة المصلحة العامة لابناء المديرية والعمل على تنفيذ مشروع مجمع عائشة التربوي للبنات وسيشمل فصول للمرحلة الاساسية والثانوية وملاحقها وكذا بناء روضة للاطفال .
حضر فعالية وضع حجر الاساس للمشروع .الشيخ /حكيم الحسني من قيادة المقاومة ورئيس لجنة شؤون الاسرى والاخ / ناصر الجعدني امين عام المجلس المحلي بمديرية خور مكسر وعدد من المسؤلين

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: