كلية العلوم الاداريه قسم المحاسبه بالعاصمه عدن تحتفي بتخرج الدفعه ال16. | يافع نيوز
أخر تحديث : 07/12/2016 - 08:49 توقيت مكة - 23:49 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
كلية العلوم الاداريه قسم المحاسبه بالعاصمه عدن تحتفي بتخرج الدفعه ال16.
كلية العلوم الاداريه قسم المحاسبه بالعاصمه عدن تحتفي بتخرج الدفعه ال16.


يافع نيوز – تقرير\ هويد الكلدي

احتفلت كليه العلوم الادارية/ قسم المحاسبه موازي جامعة عدن صباح يوم السبت2/1/2016 م بقاعة (قصر التاج بللمنصوره) الدفعة السادس عشر لطلاب وطالبات قسم العلوم الاداريه والتي حملت شعار (كلنا الشهيد وليد محسن ).

وقد بداء الحفل بآيات من الذكر الحكيم ووقفو الحاضرين وقفة ترحم علئ روح الشهيد ومن ثم القيت كلمة عن الكليه القاها الدكتور/عيسئ السالم هنئ فيها الطلاب بتخرجهم بعد اربع سنين قضوها في دراستهم حتئ اتئ هذا اليوم السعيد وافرحهم عن اربع سنين قضوها بالزرع والحصاد ثم القيت كلمة والد الشهيد/وليد محسن.
تخللها عن حياة ابنه وحبه للتعليم وحلمه حين يتخرج وهو حلمه الحصول عن شهاده جامعيه الشهيد الذي ضحى بروحه من اجل الدين والوطن وهنئ فيها الطلاب بتخرجهم .
واستعرض فيلم قصير عن حياة الطالب الشهيد/وليد محسن بجمع من الصور التذكاريه التي التقطت في مياديين السلم والكفاح والقيت كلمة عن الطلاب المحتفلين بتخرجهم القاها الخريج ادهم هنئ فيها نفسه والطلاب والطالبات وشكر للاساتذه والدكاتره وحيي فيها كل ام واب انجبو هؤالاء الشهداء .

حضرالحفل كلا من الدكتور \قاسم الجنيدي والدكتور /عيس سالم والاستاذ/ ياسر الربيعي والاستاذه/ ولاء فريد بن عطاف.

واتسم الحاضرين بالفرحة والبهجة بتقديم عدد من الاغاني والقصائد الشعرية ومسرحيه حملة عنوان فلم هندي علئ خشبة المسرح نالت استحسات الحاضرين.
وفي ختام الحفل تم تكريم أسرة الشهيد من قبل اللجنه المنظمه للحفل وتكريم أساتذة ودكاترة القسم واختتم الحفل بتكريم الخريجين والخريجات جميعهم.
IMG_0916IMG_0809

IMG_0749

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.