أخر تحديث : 04/12/2016 - 11:06 توقيت مكة - 02:06 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
أنتم شلة لا تستحي ..
  • منذ 11 شهر
  • 7:35 ص

وجدي صبيح

ها هي رؤوس قادة المقاومة الجنوبية الابطال تتطاير واحدا تلو الاخر ، ولم نجد من يتزاحم على المكروفونات ليشجب هذا التطرف و ينعق بصوته ويطل بوجهه الاسود الكاذب من على الشاشات والصفحات ليقول كلمة الحق ويستنكر هذه التجني السافر على هولاء الافذاذ الاشاوس ..

هل تذكرون يا انتم ؟؟ يوم احتجزت قوات الامن بعدن شلة من العشوائيين الشماليين من طرقات عدن وكانت محقة حيث تبين فيما بعد ان غالبيتهم لم يكن بحوزتهم بطاقات هوية ووجد لدى بعضهم مخزون هائل من الاسلحة واثبت على بعضهم الاخر ارتباطات باعمال تضر بالامن والسكينة العامة .. هل تذكرون ذلك ؟؟ وهل تذكرون ذلك الصياح والنياح الذي رافق ذلك و استغل تلك الاحداث واقام الدنيا وصب سيلا جارفا من التهم على رجال المقاومة الاحرار وراح يسطر النعوت ويرسم الاوصاف ويصفهم بالنازيين والعنصريين ..
اين انتم يا تلك الابواق الرخيصة من دماء قادة المقاومة الجنوبية التي تسفك اليوم بتلك الشوارع والطرقات ، لماذا لم نسمع لكم صوتا ؟ لماذا لم نسمع لكم همسا ؟ ااكل القط السنتكم ؟ ام انتم شلة لا تستحي ؟ ..
اين انتم يا من تدعون المساوة لماذا انتم صامتون لماذا لا تستنكرون وتشجبون هذا الاجرام بحق القادة الابطال ؟ هل لانهم جنوبيون الهوية والهواء ، اليس لهذا خرستم ؟ في حين كان الزاما عليكم البوح بحروف حقا تخلع عنكم وعن رقابكم الازدوجية ، انكم حقا عنصريون بامتياز ، وحقا انتم شلة لا تستحي ..

قد خبرناكم جيدا وقد خبرنا مكركم على مر السنين فانتم من يصطاد عادة في المياه العكره تبيعون قيمكم ومبادئكم لاجل اهدافكم الوضيعه تتاجرون بنطقكم وسكوتكم بشهيقكم وزفيركم تتناجون بالاثم والعدوان وتتواصون بالمكر والخديعه ، انتم فعلا لا تستحون ابدا ..

ولكن نقول لكم هيهات هيهات ان تنالوا مننا قيد انمله ، وسنتواجه واياكم ونتصارع حتى اخر قطرة دم حوتها عروقنا ، واخر رمق تنفسته ارواحنا ، ولن نعطي الدنية لديننا ووطنا ، ولن يثنينا شيئا عن مواصلة تقدمنا وبناء دولتنا وارسى قواعد الامن والاستقرار فيها .. وانها لثورة ومقاومة حتى الانتصار التام والناجز .

شاركـنـا !

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس في عدن
صفحتنا علي فيسبوك
إعلان

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.