الزبيدي يؤكد : قبلنا التحدي لمواجهة القوى الاجرامية وسنتخذ اجراءات صارمة لفرض الامن | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 09:59 توقيت مكة - 12:59 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الزبيدي يؤكد : قبلنا التحدي لمواجهة القوى الاجرامية وسنتخذ اجراءات صارمة لفرض الامن
الزبيدي يؤكد : قبلنا التحدي لمواجهة القوى الاجرامية وسنتخذ اجراءات صارمة لفرض الامن

يافع نيوز – عدن

توعد محافظ عدن العميد” عيدروس قاسم الزبيدي”  بأتخاذ اجراءات صارمة لفرض الأمن في عدن، لافتاً إلى أن ما ستشهده عدن قادم الأيام هو ثمن لتضحيات شبابنا الغالية في سبيل بسط الأمن والاستقرار .

وقال في منشور على صفحته على فيس بوك: نحن ندفع ثمن استقلالنا واستقرارنا بدماء أعز الرجال وهذه الفاتورة الباهظة تزيدنا قوة علی المضي في الطريق الذي أخترناها منذ الوهلة الأولی .

أضاف: قبلنا التحدي لمواجهة القوی الأجرامية التي تريد تحقيق أهدافها علی حساب شعبنا وتريد عودة القوة الظلامية التي واجهناها بكل الطرق والوسائل وتم دحرها بالقوة ، من يريدون عودة الغزاة يعملون اليوم علی خلخلة الأوضاع لأفشال كل مساعي الأمن والأستقرار، لكننا ومثلما واجهناهم وجها لوجه في ميداين البطولة والشرف بالأمس لن نتوقف أو نتنصل اليوم عن مهمتنا الأساسية التي جئنا من أجلها وهي مواجهة أي قوی تريد خلط الأوراق لأغراق عدن بالدم لتسهل المهمة علی حلفائها في صنعاء ليعودون من الباب الخلفي وهذا لن نسمح به مهما بلغ الثمن وبلغت التحديات.

وأكد: أن الشرفاء والأبطال في مقاومتنا الجنوبية أخترنا طريقنا ونعرف حجم خطورتها ولهذا قدمنا أرواحنا قربانا في سبيل أن تعيش عدن بأمن وسلام وهذا الهدف لا رجعة عنه، ودماء شبابنا الزكية التي سالت في سبيل تعزيز الأمن والاستقرار لن تذهب هدرا.\

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.