التحالف العربي يشن غارات على مسقط رأس صالح | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 02:41 توقيت مكة - 17:41 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
التحالف العربي يشن غارات على مسقط رأس صالح
التحالف العربي يشن غارات على مسقط رأس صالحaa


يافع نيوز – سكاي نيوز:
شنت طائرات التحالف العربي الذي تقوده السعودية، غارات استهدفت مواقع لميليشيات الحوثيين وصالح في منطقتي بير الهذيل والمحاقرة، بمديرية سنحان
مسقط رأس الرئيس السابق، بمحافظة صنعاء.
وفي تعز، قتل 9 من الحوثيين وقوات صالح وأصيب آخرون، في مواجهات في مناطق متفرقة في محافظة تعز، جنوب غربي اليمن.

وقالت مصادر “سكاي نيوز عربية” إن الاشتباكات كانت عنيفة ودرات في منطقة الشقب بمديرية صبر الموادم شرقي جبل صبر، المطل على مدينة تعز، وقتل خلالها 3 من المقاومة الشعبية، كما شهدت منطقة ثعبات شرقي تعز اشتباكات بين الطرفين.

وشنت طائرات التحالف، غارات على مواقع تمركز الحوثيين وقوات صالح في مديرية موزع غربي تعز، مستهدفة مخزن سلاح وعربة عسكرية، كما قصفت الطائرات أيضا غرفة عمليات الدفاع الجوي، شرق منطقة صبر جنوبي تعز.

وفي عدن، قررت جامعة عدن اليمنية تعليق الدراسة في جميع كليات الجامعة ومراكزها العلمية، بسبب “التهديدات والانتهاكات الأمنية المتكررة” التي تتعرض لها.

وطالب مجلس الجامعة الحكومة والسلطات المحلية والأجهزة الأمنية في المدينة، بتوفير الحماية الأمنية اللازمة لتأمين كليات الجامعة وهيئاتها التدريسية وموظفيها وطلابها.

وحسب مراسل “سكاي نيوز عربية”، عقد مجلس الجامعة اجتماعا على خلفية اقتحام مسلحين كلية الهندسة واختطاف عميدها صالح مبارك.

وكانت مجموعات مسلحة اقتحمت 3 كليات بالجامعة قبل يومين، وطردت الطلاب منها.

وكانت عدن، العاصمة المؤقتة لليمن حاليا، من أوائل المناطق التي تم تحريرها من المتمردين الحوثيين وحلفائهم من قوات الرئيس السابق علي عبد الله صالح، إلا أن المدينة شهدت عدة هجمات على مدار الأشهر الماضية.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.