آخر التطورات الميدانية للمعارك في عدد من محافظات شمال اليمن

صورة تعز

يافع نيوز – تعز،البيضاء،حرض  :

تواصلت المعارك بين المقاومة والجيش من جهة، ومليشيات المخلوع صالح والحوثيين من جهة أخرى، في عدد من جبهات القتال بمحافظات شمال اليمن، مع استمرار الطلعات الجوية لطيران التحالف العربي .

ففي تعز، تواصلت المعارك شرق المدينة، وغربها وجنوبها، حيث قتل 9 وجرح العشرات من الحوثيين في المواجهات التي دارات مع المقاومة في شرق صبر وثعبات بمدينة تعز .

وشنت طائرات التحالف العربي قبل قليل عدت غارات جوية على معسكر العمري بمنطقة ذوباب غرب مدينة تعز، كما استهدفت الطائرات مساء اليوم، من الآن 4 غارات على معسكر العمري غرب تعز .

وشهدتالقبيطة، معارك بين المقاومة والجيش، حيث افادت مصادر بالمقاومة، عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من المليشيات، أثناء المواجهات التي لا تزال مستمرة منذ مساء امس وحتى اليوم .

وفي البيضاء، افادت مصادر في المقاومة الشعبية الخميس، باستعادة عدة مواقع كانت خاضعة لسيطرة مليشيات الحوثيين والمخلوع علي عبدالله صالح في محافظة البيضاء (268) كلم جنوب شرق العاصمة صنعاء.

و بشأن المعارك بحرض، قال قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء الركن عادل القميري إن قوات الجيش الوطني طهرت منفذ حرض الحدودي بالكامل.

وتخوض حاليا معارك على أطراف المدينة، إضافة إلى حصار مطبق تفرضه قوات الجيش الوطني على ميناء ومدينة ميدي على ساحل البحر الأحمر، من مختلف الاتجاهات.

 

*يافع نيوز خاص + متابعات:

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock