حد يافع تحيي الذكرى السنوية للشهيد الطيري بمهرجان حاشد | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 11:25 توقيت مكة - 14:25 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
حد يافع تحيي الذكرى السنوية للشهيد الطيري بمهرجان حاشد
حد يافع تحيي الذكرى السنوية للشهيد الطيري بمهرجان حاشد


يافع – سعدان اليافعي

أحياء المئات من  ابناء مديرية الحد الذكرى السنوية الثانية لشهيد المقاومة الجنوبية عوض حسن الطيري ..

وفي الذكرى التي احتشد لها المئات الى منطقة الفيض واحتفلوا عصرا بمهرجانخطابي حاشد حضره قيادة الحراك والمقاومة بالمديرية الحد يافع وانصار الثورة الجنوبية رفعت في صورة الشهداء والقيت في المهرجان كلمات خطابية احتفالا بتلك المناسبة ..

حيث استهل المهرجان بكلمة ترحيبة من قبل اسرة الشهيد الطيري القاءها قريب الشهيد حسين الطيري والتي حييا فيها الجميع على الحضور والمشاركة في احياء هذه الذكرى الثانية لاستشهاد البطل حسين والذي قدم  نفسه ضحية في سبيل الوطن بعملية فدائية في ردفان ، واكد بالسير على نفس الخطى التي سار عليها الشهيد ابن الشهيد حسين …

كلمة الحراك الثوري كانت حاضرة من قبل قائد الحراك في المديرية المناضل علي محمد الحدي والذي تحدث فيها على مناقب الشهيد وكل شهداء الجنوب الذين ضحوا في سبيل هذا الوطن الذي نحن اليوم على ابواب النصر بتلك التضحيات الجسام لاولئك العظام من الشهداء الذي سقوا بدمائهم ارض الجنوب .

واكد الحدي في كلمته ان نجسد التصالح والتسامح والتعاضد في سبيل تحرير الوطن وبنائه والحفاظ على النصر الذي تحقق ..

كلمة المقاومة في المديرية القاءها المناضل الدكتور عبد الرب الحدي والتي شكر الجميع على الحضور في أحياء هذه الذكرى الغالية على كل مقاوم ضحى في سبيل هذا الوطن . مؤكد بانه اول شهيد في المقاومة تحت عملية فدائية ظهرت للعلن بعد سنوات من السرية لتلك المقاومة التي عمت الوطن الجنوبي كله حاليا ، مذكرا بان العملية الفدائية التي قدمها ابطال المقاومة ضد قوات
الاحتلال في القطاع الغربي بردفان كانت المدوي والتي اعلنت عن ميلاد مقاومة جنوبية بطلة حققت النصر يوجب الحفاظ عليه الان ..

واكد بالعناية والاهتمام باسر الشهداء في الجنوب واولادهم الذي يجب ان تكون الاولية لهم في اي استحقاقات قادمة باعتبارهم الفئية التي قدمة للجنوب الروح والجسد.

كلمة طفل الجنوب وزميل الشهيد القيت في المناسبة والتي اكدتا بالسير على الدرب الذي سار عليها الشهيد وكل الشهداء في الجنوب صوب الحرية والاستقلال ..

كمال القيت في المناسبة العديد من القصائد الشعرية التي عبرت عن المناسبة وحضيت باعجاب واستحسان الحاضرين.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.