شركة (افريكان اكسبرس) تقول انها ستبدأ اعمالها وتقوم بتسيير رحلات شبه يومية من والى مطار عدن بداية العام القادم | يافع نيوز
أخر تحديث : 02/12/2016 - 08:55 توقيت مكة - 23:55 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
شركة (افريكان اكسبرس) تقول انها ستبدأ اعمالها وتقوم بتسيير رحلات شبه يومية من والى مطار عدن بداية العام القادم
شركة (افريكان اكسبرس) تقول انها ستبدأ اعمالها وتقوم بتسيير رحلات شبه يومية من والى مطار عدن بداية العام القادم

يافع نيوز – عدن – خاص :

أكد  المدير التجاري في شركة الطيران (افريكان اكسبرس) ان الشركة ستبدأ اعمالها وتقوم بتسيير رحلات شبه يومية من والى مطار عدن في اول أيام العام القادم 2016م  .
وقال الأستاذ – عمر فيصل – وكيل مبيعات شركة افريكان اكسبرس ووكيل مبيعات القطرية للطيران ان افريكان اكسبرس ستقوم بتسيير أولى رحلاتها الى مطار عدن الدولي في اول أيام العام القادم 2016م.بعد انتهاء إجراءات التنسيق والتصاريح مع وزارة النقل اليمنية.735097_901202826617156_8297926555872241337_n

واضاف،  ان الشركة ستقوم بتسييررحلات يومية تقريبا حسب الجدول الذي تم تسليمه لوزارة النقل مابين مطارعدن الدولي والشارقة والقاهرة وعمان والبحرين ومقديشو وعواصم عربية وافريقية اخرى في حال تمكنت وزارة النقل اليمنية من اتمام الجهود التي تبذلها حاليا مع دول التحالف وعدد من العواصم العربية لفتح اجواءها امام الطيران القادم من عدن.
ويعاني المواطنين في عدن والمحافظات الجنوبية من حصار مطبق على حركة النقل الجوي تعيق حركة المسافرين منذ اندلاع الحرب التي شنهتها القوى الانقلابية على عدن توقف جراءها مطار عدن الدولي وتعرض للتدمير  .
وتعد شركة افريكان اكسبرس اول شركة تجارية تبدأ تسيير رحلات من مطار والى مطار عدن منذ توقف الرحلات التجارية من والى مطار عدن باستثناء بعض الرحلات التي تتم بتنسيق سياسي او عسكري.

وتعد عودة الرحلات التجارية من والى مطار عدن بشرى سارة للمواطنيين في عدن والمحافظات الجنوبية، حيث اصبح مطار عدن يشكل المنفذ الوحيد امام المسافرين الا انه توقف جراء تدمير تعرض له وغياب الأجهزة الأمنية .
وتعمل شركة افريكان اكسبرس في اليمن منذ نحو سبع سنوات ماضية الا انها توقفت منذ بداية الحرب التي شنتها القوى الانقلابية في البلد.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.