اقتصاد l في عام 2016… توقعات : أسعار النفط تتجاوز الـ 50 دولارا للبرميل | يافع نيوز
أخر تحديث : 07/12/2016 - 10:45 توقيت مكة - 01:45 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
اقتصاد l في عام 2016… توقعات : أسعار النفط تتجاوز الـ 50 دولارا للبرميل
اقتصاد l في عام 2016... توقعات : أسعار النفط تتجاوز الـ 50 دولارا للبرميل

يافع نيوز – اقتصاد :

كما جرت العادة، قدمت صحيفة “فاينانشال تايمز”، اليوم الخميس 31 كانون الأول/ديسمبر، نظرتها إلى العالم في عام 2016.

وشملت توقعات الصحيفة البريطانية مجموعة مختلفة من المجالات، ابتداء بنتائج الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة، وارتفاع أسعار النفط، وانتهاءً ببطولة كرة القدم الأوروبية في فرنسا.

ووفقا لخبراء الصحيفة، فإن هيلاري كلينتون ستتقدم على منافسها الجمهوري تيد كروز وستفوز في الانتخابات الرئاسية، بينما سيعيد الديمقراطيون غالبية المقاعد في الكونغرس. وستبقى بريطانيا في الاتحاد الأوروبي، على الرغم من الجهود اليائسة من المتشككين، وسيحدث ذلك نتيجة الاستفتاء الذي سيجري في عام 2016.

ويتوقع خبراء الصحيفة نمو أسعار النفط في العام القادم وتجاوزها الـ50 دولارا للبرميل الواحد. ولم يتمكن الخبراء من تجاهل عيد عشاق الرياضة، بطولة أوروبا لكرة القدم في فرنسا. ولا تشك “فاينانشال تايمز” أن الفوز سيكون حليف المنتخب البلجيكي. وأشارت الصحيفة إلى أن المنتخب الألماني هو الأكثر خبرة، بينما المنتخب الإسباني يلعب بمهارة شديدة، لكن الفارق بينهما وبين المنتخب البلجيكي ليس كبيرا. كما تتوقع الصحيفة مشاركة منتخب روسيا لألعاب القوى في دورة الألعاب الأولمبية لعام 2016، في ريو دي جانيرو، مشيرة إلى أن السياسة لا تلعب دورا في هذه المسألة.

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.