بلاغ صادر عن رئيس مجلس المقاومة الجنوبية بعدن” نائف البكري” | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 03:42 توقيت مكة - 18:42 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
بلاغ صادر عن رئيس مجلس المقاومة الجنوبية بعدن” نائف البكري”
بلاغ صادر عن رئيس مجلس المقاومة الجنوبية بعدن

 

بسم الله الرحمن الرحيم

بلاغ صحفي صادر عن مجلس قيادة مجلس المقاومة الجنوبية في عدن

ورد الينا في مجلس قيادة المقاومة الجنوبية في عدن بعض الاستفسارات بخصوص اللبس حول الوضع الحالي والمستقبلي للمجلس ورغبة من قيادة المجلس في طمأنة جماهير شعبنا الداعمة للمقاومة وقادتها الأبطال فإن قيادة المجلس تؤكد على مايلي :

أولا: مجلس قيادة المقاومة الجنوبية في عدن قائم بكافة هيئاته بصورة اعتيادية كاملة، ومستمر في اجتماعته بشكل دوري، ويؤدي أفراده مهامهم في اللجان العاملة وفي مواقع الشرف بكل جاهزية وانضباط تحت قيادة وإشراف رئيس المجلس معالي الوزير نايف البكري.

ثانيا: لا يزال شباب المجلس وقادته الميدانيون في خطوط التماس يواجهون العدو الباغي فلم تنته الحرب بعد وسيستمر رباطهم في الجبهات حتى تحقيق النصر الكامل بإذن الله تعالى.

ثالثا: يؤكد المجلس على جملة أهدافه التي وضعها في بيان التأسيس، ولازال يدفع بكل امكانياته من أجل تثبيت الشرعية، وكسر الانقلاب واستعادة مؤسسات الدولة والانتقال بالبلاد إلى مرحلة الاستقرار .

رابعا: يؤكد المجلس دعمه الكامل لجهود رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة ومحافظ المحافظة في تطبيع الأوضاع الأمنية في محافظة عدن .

أخيرا: سيظل المجلس وفيا لدماء الشهداء وتضحيات الجرحى وأسر الشهداء وسيبقى ساعيا بكل جهود أعضائه حتى يحصلوا على حقوقهم كاملة بإذن الله، وذلك اقل الوفاء لهم ولتضحياتهم.
والله ولي التوفيق

صادر عن مجلس قيادة المقاومة الجنوبية في عدن .
30 ديسمبر 2015م

نائف صالح البكري
رئيس المجلس

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.