عدن .. الرئيس هادي يعقد اجتماعا بقيادة القوات الاماراتية والسعودية وقيادة محافظة عدن | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 11:35 توقيت مكة - 02:35 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
عدن .. الرئيس هادي يعقد اجتماعا بقيادة القوات الاماراتية والسعودية وقيادة محافظة عدن
عدن .. الرئيس هادي يعقد اجتماعا بقيادة القوات الاماراتية والسعودية وقيادة محافظة عدن

يافع نيوز – عدن :

زار الرئيس عبدربه منصور هادي صباح اليوم،  مقر قوات التحالف العربي بمحافظة عدن والتقى بقيادة القوات الإماراتية والسعودية بحضور المبعوث الإماراتي الخاص لليمن علي بن مصلح الاحبابي .

وعقد الرئيس هادي اجتماعا ضم نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء حسين عرب ومحافظ عدن عيدروس الزبيدي ووزير النقل مراد الحالمي وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء احمد سيف وقائد قوات التحالف العربي في المحافظة العميد ناصر مشبب والعميد علي سيف النعمي وقائد القوات السعودية المقدم عبيد الشمري ومدير أمن المحافظة العميد شلال شايع.

وحيّا الرئيس الجميع على ادوارهم البطولية التي يجترحونها في سبيل ارساء دعائم الأمن والاستقرار بمحافظة عدن والمحافظات المحررة من مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية .

كما ثمن المواقف الأخوية المشرفة لدول التحالف العربي وعلى رأسها المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة التي اجترحت المواقف وقدمت التضحيات في سبيل دعم أشقائهم في اليمن للانتصار على الميليشيا الانقلابية التي أعلنت الحرب على الشعب اليمني واستباحت المحافظات والمدن لفرض اجندة دخيلة على الشعب اليمني وعقيدة وثقافته واستعداء محيطنا وعمقنا الاخوي الخليجي والعربي .

وتطرق رئيس الجمهورية الى عدد من التطورات على الصعيدين السياسي والعسكري .. موجها بمزيد من اليقظة والحذر لمواجهة القوى المتربصة التي لن يطيب لها ترك اليمن يعيش في سلام ووئام بل تتعمد بصور واشكال شتى خلق بؤر التوتر والعراقيل عبر أدواتها الرخيصة لتعكير صفو الانتصارات التي حققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف الجبهات .

وقال : ان أمامنا جملة من المهام والتحديات الكبيرة التي لازلنا معنيين بها من خلال افشال المشروع الانقلابي المتعدد الأدوار والأجندة للحوثي وصالح ومن يقف ورائهم “.

ووجه هادي بالإسراع في إعداد وتنظيم وتوزيع أفراد المقاومة الشعبية الذين تم تأهيلهم وتدريبهم ليضطلعوا بمهامهم في إطار الجيش الوطني وكنواة أساسية له لاستتباب الأمن والاستقرار الذي ينشده المواطن.

واستمع  الرئيس خلال الاجتماع الى جملة من القضايا التفصيلية المتصلة بالوضع العام على مختلف المستويات .. موجها بما يلزم .

 

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.