المقدشي : مفاجآت سارة للشعب اليمني خلال أيام

14

دبي – قناة العربية

أكد رئيس هيئة الأركان العامة اليمني، اللواء الركن محمد علي المقدشي، أن الأيام القادمة “تحمل الكثير من المفاجآت والأخبار السارة لأبناء الشعب اليمني”.

يأتي هذا التصريح في وقت تحقق فيه المقاومة اليمنية والجيش الوطني تقدماً على الأرض في محافظتي الجوف ومأرب، بالتزامن مع غارات جوية مكثفة لقوات التحالف العربي على مواقع الميليشيات في العاصمة صنعاء.

وقد استهدفت ضربات جوية مركزة شنتها مقاتلات التحالف العربي مواقع المتمردين بالقرب من منطقة شملان شمال غربي العاصمة صنعاء، وذلك بعد دقائق معدودة من استهداف مقاتلات التحالف لقاعدة الديلمي الجوية، بالقرب من مطار صنعاء وموقع آخر بالقرب من مصنع المشروبات الغازية بمنطقة دارس شمال العاصمة.

أما في عدن، فسُمِع دوي انفجار كبير في منطقة كريتر، وتشير الأنباء إلى أنه نجم عن سيارة مفخخة أمام مقر حزب التجمع اليمني للإصلاح أعقبه اشتباكات بين مسلحين مجهولين وعناصر المقاومة الشعبية، حيث سارعت الدوريات العسكرية بإغلاق المنطقة التي شهدت حصار مسلحين للبنك الأهلي الذي يقع في نفس الحي.

من جهتهم، دفع الحوثيون وقوات صالح بمزيد من التعزيزات العسكرية إلى مدينة تعز، إلا أن المقاومة الشعبية في مديرية حيفان بمحافظة تعز تمكنت من تدمير منصة صواريخ تابعة للانقلابيين وسط معارك عنيفة في المنطقة.

وكانت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية حققت تقدما كبيرا في مأرب والجوف، بالإضافة لتقدمها في مناطق بمديرية نهم التابعة لمحافظة صنعاء، الأمر الذي أشاد به رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي، الذي أكد أن الأيام القادمة “تحمل الكثير من المفاجئات والأخبار السارة لأبناء الشعب اليمني”.

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: