fbpx
الرئيس هادي يعقد اجتماعا بمقر قيادة قوات التحالف بعدن
شارك الخبر

يافع نيوز – متابعات

قام فخامة الرئيس منصور هادي رئيس الجمهوريه صباح بزيارة لمقر قوات التحالف العربي بمحافظة عدن والتقى بقيادة القوات الاماراتيه والسعوديه بحضور المبعوث الإماراتي الخاص لليمن علي بن مصلح الاحبابي.

وخلال الزيارة عقد فخامته اجتماع ضم نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء حسين عرب ومحافظ عدن عيدروس الزبيدي ووزير النقل عادل الحالمي وقائد المنطقه العسكريه الرابعه اللواء احمد سيف وقائد قوات التحالف العربي في المحافظة العميد ناصر مشبب والعميد علي سيف النعمي وقائد القوات السعوديه المقدم عبيد الشمري ومدير أمن المحافظة العميد شلال شايع.

وحيّا فخامة الرئيس الجميع على ادوارهم البطوليه التي يجترحونها في سبيل ارساء دعائم الأمن والاستقرار بمحافظة عدن والمحافظات المحرره من مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية .

كما ثمن المواقف الاخويه المشرفه لدول التحالف العربي وعلى رأسها المملكة العربيه السعوديه والامارات العربيه المتحده التي اجترحت المواقف وقدمت التضحيات في سبيل دعم أشقائهم في اليمن للانتصار على الميليشيا الانقلابية التي أعلنت الحرب على الشعب اليمني واستباحت المحافظات والمدن لفرض اجندة دخيلة على الشعب اليمني وعقيدة وثقافتة واستعداء محيطنا وعمقنا الاخوي الخليجي والعربي.

وتطرق رئيس الجمهورية الى عدد من التطورات على الصعيدين السياسي والعسكري .. موجها بمزيد من اليقظة والحذر لمواجهة القوى المتربصة التي لن يطيب لها ترك اليمن يعيش في سلام ووئام بل تتعمد بصور واشكال شتى خلق بؤر التوتر والعراقيل عبر أدواتها الرخيصة لتعكير صفو الانتصارات التي حققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف الجبهات .

وقال ” ان أمامنا جملة من المهام والتحديات الكبيرة التي لازلنا معنيين بها من خلال افشال المشروع الانقلابي المتعدد الأدوار والأجندة للحوثي وصالح ومن يقف ورائهم “.

وحث فخامة الرئيس على الإسراع في إعداد وتنظيم وتوزيع أفراد المقاومة الشعبيه الذين تم تأهيلهم وتدريبهم ليضطلعو بمهامهم في إطار الجيش الوطني وكنواة أساسية له لاستتباب الأمن والاستقرار الذي ينشده المواطن.

واستمع فخامة الرئيس خلال الاجتماع الى جملة من القضايا التفصيليه المتصله بالوضع العام على مختلف المستويات .. موجها بما يلزم .

حضر الاجتماع مدير مكتب رئاسة الجمهوريه الدكتور محمد مارم.

أخبار ذات صله