fbpx
الشيخ هاني بن بريك يعلن إلغاء مجلس المقاومة في عدن ويدعوا للإلتفاف حول القيادة السياسية
شارك الخبر


يافع نيوز – خاص:
أعلن الشيخ السلفي هاني بن بريك وهاشم السيد القائد الميداني لمجلس المقاومة بعدن عن إلغاء مجلس المقاومة والالتفاف حول القيادة السياسية المتمثلة بالرئيس هادي .
وقال بن بريك إن المجلس الذي تم تأسيسه في بيت القائد الميداني هاشم السيد للعمل على تنسيق دور المقاومة في دفع العدوان الحوثو عفاشي – يعتبر مع وجود رئيس الجمهورية والسلطة المحلية للمحافظة في اﻷرض لاغ .
وأضاف “انه منذ البداية أعلنا في بيان اﻹشهار أن المجلس دوره ينتهي بعودة الرئيس .
” يافع نيوز” ينشر لكم نص البيان:
أعلن للجميع أنا هاني بن علي بن بريك مع القائد الميداني العام للمقاومة الشعبية الجنوبية عدن السيد هاشم بن عبدالله الجنيدي ( هاشم السيد ) أن مجلس قيادة المقاومة الجنوبية عدن – والذي تم تأسيسه في بيت القائد الميداني ؛ للعمل على تنسيق دور المقاومة في دفع العدوان الحوثعفاشي – يعتبر مع وجود رئيس الجمهورية والسلطة المحلية للمحافظة في اﻷرض لاغ . ومنذ البداية أعلنا في بيان اﻹشهار أن المجلس دوره ينتهي بعودة الرئيس .
وسنعمل تحت قيادة فخامة الرئيس والحكومة لعودة اﻷمن والاستقرار وإضفاء الشرعية الكاملة على أبطال المقاومة كما أمر فخامة الرئيس ، وأن القيادات الميدانية التي تحت قيادة القائد الميداني العام الشيخ هاشم السيد الجنيدي والذين جميعهم أعضاء مؤسسون في المجلس كلهم تحت قيادة فخامة رئيس الجمهورية والحكومة، وبعد هذا التوضيح فلا نأذن ﻷحد أن يصنفنا تحت مجالس قيادية للمقاومة أيا كانت مع وجود الرئاسة والحكومة ، وسنظل حريصين على كل مصالح اﻷبطال من شهداء وجرحى وأحياء .
وسيبقى مجلس قيادة المقاومة الشعبية الجنوبية عدن مخلدا في التاريخ بأعضائه المؤسسين الذين عملوا لله سبحانه وتعالى فقاموا بالواجب الديني والوطني فذبوا عن دينهم وبلدهم . ( إِنَّ اللَّهَ لَا يُضِيعُ أَجْرَ الْمُحْسِنِينَ )
[سورة التوبة 120]
والله الموفق والهادي سواء السبيل .
وكان مجلس المقاومة الذي أعلن قيامه في عدن لصد عدوان مليشيات الحوثي وصالح على المدينة ويرأس هذا المجلس وزير الشباب والرياضة نايف البكري .

أخبار ذات صله