حملتا “شكرا إمارات الخير” و”شكرا مملكة الحزم ” تزيح الستار عن لوحة ( شكرا السودان ) بصورة الرئيس البشير في العاصمة عدن | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
حملتا “شكرا إمارات الخير” و”شكرا مملكة الحزم ” تزيح الستار عن لوحة ( شكرا السودان ) بصورة الرئيس البشير في العاصمة عدن
حملتا


يافع نيوز – خاص:
أزاحت حملتا “شكرا مملكة الحزم” و ” شكرا إمارات الخير” الستار عن لوحة كبرى لفخامة الرئيس السوداني عمر حسن أحمد البشير بعنوان (شكرا السودان) في عدن برعاية مؤسسة (الحقيقة) للإعلام ,ورفعت اللوحة في أهم شوارع العاصمة عدن بدوار السفينة .

رئيس حملة “شكرا إمارات الخير” والمنسق العام لحملة “شكرا مملكة الحزم” فراس اليافعي” رئيس مؤسسة (الحقيقة) للإعلام قال : رفع صور الرئيس السوداني تأتي عرفانا بجهوده جمهورية السودان الشقيق مع دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لانقاد اليمن من مليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية الموالية إلى إيران .
مضيفا: لولا التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لما تحققت تلك الانتصارات في المناطق المحررة .. لهذا واقل واجب منا أن ترفع صور قادة التحالف العربي بمدينة السلام العاصمة عدن”.
وأكد رئيس حملة “شكرا إمارات الخير” والمنسق العام لحملة “شكرا مملكة الحزم” فراس اليافعي” رئيس مؤسسة (الحقيقة) للإعلام: أن جمهورية السودان قدمت دعم كبير في إطار التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية, ومشاركته في عملية عاصفة الحزم وما تلاها من إعادة الأمل لليمن.
مضيفا : إن ما تقدمه السودان من دعم لليمن يأتي في إطار العلاقات القوية التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين وتجسدت في وقوف السودان مع اليمن في إعادة الشرعية الدستورية والوقوف مع المملكة العربية السعودية وأشقائها من دول الخليج ودول التحالف العربي .
منوها بالدور الكبير الذي لعبته السودان من أعداد الجرحى الذين استقبلهم السودان على ثلاث دفعات وتقديم الخدمات الطبية والعلاجية المطلوبة لهم إضافة لإرسال دفعات من القوات السودانية لدعم القوات الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي، في مواجهة المقاتلين الحوثيين.

وبدأ التحالف العربي بقيادة السعودية شن ضربات جوية ضد الحوثيين والقوات الموالية لصالح منذ آذار/مارس، ووفر لقوات هادي دعما ميدانيا.
وكان الرئيس السوداني عمر البشير اكد عدة مرات عن دعم بلاده لليمن في شتى المجالات وخاصة في جانب الإغاثة الطبية واستقبال الجرحى المدنين والعسكريين في المستشفيات السودانية.
ويشارك السودان في عمليات التحالف العربي ضد الحوثيين التي بدأت في 26 مارس الماضي، وأعلنت الخرطوم مرارا انها مستعدة لإرسال 6 آلاف جندي للعمليات البرية.
وفى وقت سابق أعلن السودان إلغاء تأشيرة الدخول لليمنيين ، وأبدى استعداده لاستقبال جرحى الحرب فى اليمن وتقديم العلاج لهم.
يذكر أن حملتا “شكرا إمارات الخير” و”شكرا مملكة الحزم ” قامتا بتكريم البعثة الدبلوماسية بالسفارة السودانية بعاصمة المملكة العربية السعودية الرياض مؤخرا تقديرا وعرفانا بدور جمهورية السودان حكومة وشعبا في دعم اليمن وإعادة الشرعية لها في أطار التحالف العربي .
c52095b1-dbb5-4315-93fd-681d23f29508

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.