fbpx
حلف أبناء قبيلة يافع يُدشن الخطة الأمنية في مديرية سرار ..
شارك الخبر

224f53aa-c1bf-4f0d-a11f-9f6f1c51921d
يافع نيوز – خاص:
دشن لقاء موسع القيادات الإدارية والأمنية واللجنة التحضيرية والشعبية من مشايخ وأعيان ووجهاء يافع .
عُقد اللقاء في مديرية سرار الكائنة في إطار محافظة أبين في قاعة مكتب التربية والتعليم بالمديرية ظمن استكمال تدشين المديريات تحت شعار أمن يافع والجنوب في أعناقنا ومسؤوليتنا جميعاً بحضور مندوبي حلف أبناء قبيلة يافع المحترمين وهم كالتالي :-
1. الدكتور/عبدالرب الحدي
2.الشيخ/ عقيل السنيدي
3 الشيخ/ صالــح عزمـــي
4. الاستاذ/ محسن العامري
حضر اللقاء مدير أمن المديرية وقادة من مجلس الحراك الجنوبي السلمي ومنظمات المجتمع المدني وقيادة من المقاومة الجنوبية الأبطال والمواطنين وقيادة المجلس العسكري وعدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية من مشائخ وأعيان ووجهاء يافع .
ومن أبرز الحضور عن المديرية :-
1. مدير عام المديرية/ نبيل الجبيري .
2. مدير أمن سرار/ عبدالناصر غنان .
3. القائد/ علي ناصر .
وألقى أبناء المديرية كلمة ترحيبية بالوفد الممثل لحلف أبناء قبيلة يافع وتحدث ممثلي الحلف عن دور الحلف وأهدافة بموجز مختصر بما يستطيع تقديمه لتدشين الخطة الأمنية بالمديرية المذكورة .
وبعد الحوار وتبادل وجهات النظر لإيجاد الحلول الممكنة تم الخروج اللقاء بالقرارات والتوصيات المتفق عليها أدناه .
1. يكلف مسؤولي الأمن والجهات المعنية في إحضار جميع الأفراد من منتسبي جهاز الأمن في المديرية .
2. التعهد علی جميع الأفراد بالتقيد بالضبط والربط العسكري ومزاولة العمل وفتح المركز الأمنية بأسرع وقت ممكن .
3. تعزيز الجانب الأمني بإضافة أفراد للمديرية من رجال المقاومة الجنوبية الأبطال للتعاون والتكاتف في استباب الأمن والاستقرار والحفاظ علی الممتلكات العامة والخاصة في المديرية بشكل عام .
4. التزم حلف أبناء قبيلة يافع توفير الغذاء وكل الأدوات المكتبية المادية ومتطلبات أفراد الأمن العام لتسهيل لهم المكان المناسب للقيام بمباشرة عملهم .
5. التزم الحلف في ترميم وإعادة وتهيئة بعض المرافق الحكومة الذي تحتاج لها المديرية بحاحة قصوی وذلك بعد رفع الدراسة من قبل منهدس مختص يقوم في تصور ودراسة جانب الترميم وتم تكليف لجنه لرفع تصور في ذلك والإشراف عليهم وهم كالتالي:-
1. الشيخ/ حمود فاظل
2. الشيخ/ صالح عبادي
3. الشيخ/ صالح قدار
4. الاستاذ/ عبدالرقيب الشنبكي
5. الأستاذ/ علي ناصر الحامدي
6. يتم متابعة كل الجهات من قبل الإدارات الحكومية ذات العلاقة بالمحافظه والوزارة بتوفير كل متطلبات الأمن واعتماد حصة لكل مديرية بالتجنيد ودمج أفراد المقاومة في أجهزة أمن الدولة بشكل عام .
وعبر جميع الحاضرون عن شكرهم وتقديرهم الجلي للدور الذي يقوم به حلف أبناء قبيلة يافع تجاه الوطن مؤكدين دعوة الجميع إلى الإلتفاف حول الحلف لتثبيت الأمن في جميع مديريات يافع والجنوب بشكل عام .

أخبار ذات صله