في اول ترحيب .. المركز الاعلامي لمقاومة المسيمير وكرش يدعو للوقوف الى جانب المحافظ الخبجي | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 02:39 توقيت مكة - 17:39 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
في اول ترحيب .. المركز الاعلامي لمقاومة المسيمير وكرش يدعو للوقوف الى جانب المحافظ الخبجي
في اول ترحيب .. المركز الاعلامي لمقاومة المسيمير وكرش يدعو للوقوف الى جانب المحافظ الخبجي

يافع نيوز – لحج :

في اول ترحيب بقرار تعيين القيادي بالحراك والمقاومة الجنوبية ” د. ناصر الخبجي ” محافظا لمحافظة لحج، رحب المركز الاعلامي للمقاومة الجنوبية بجبهتي المسيمير وكرش، بقرار التعيين، مؤكداً انه قرار موفق .
وقال المركز في بلاغ صحفي صادر عنه مساء اليوم، ان القرار الآن هو قرار ابناء لحج كافة، ويحتاج الى وقوف كل ابناء لحج، مع المحافظ الخبجي، للنهوض بالمحافظة بعد سنوات من التدهور والدمار .
واكد المركز الاعلامي للمقاومة الجنوبية بالمسيمير وكرش، ان الخبجي شخصية قيادية ومناضلة، افرزتها ثورة شعب الجنوب التحررية .

داعيا كل ابناء لحج ومديرياتها، الى الاستعداد للعمل جنبا الى جنب مع المحافظ الخبجي، واعادة لها امنها واستقرارها، وعودة لحج الى رونقها وحياتها، ووضعها الخدماتي الذي يصب في خدمة المواطن وحياته  اولاً .
الى ذلك لاقى القرار ترحيبا شعبيا واسعاً، وتناقلت صفحات الناشطين بمواقع التواصل الاجتماعي، هذا القرار بسعادة، مؤكدين انه قرار يصب في صالح محافظة لحج، وابناءها الشرفاء .

والدكتور ناصر الخبجي، احد ابرز القيادات الجنوبية، في ثورة الجنوب التحررية، وهو كان عضو مجلس نواب سابق، ويتمتع بشخصية رزينة قوية وفي نفس الوقت عقلانية .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.