fbpx
فضحية جنسية جديدة تطال رجال ونساء أمن في بلجيكا
شارك الخبر

ذكرت صحيفة غازيت فان أنتويربن في عددها الصادر، صباح اليوم الثلاثاء، أن “تحقيقاً فتح مع ثمانية من رجال الجيش البلجيكي، وامرأتين من الشرطة البلجيكية على خلفية فضيحة جنسية جديدة”

وأشارت الصحيفة على موقعها الإلكتروني أن “العديد من وسائل الإعلام الفرنسية في بلجيكا أوردت على صفحاتها، اليوم الثلاثاء، عدة تقارير صحافية عن حدوث فضيحة جنسية في أحد مراكز الشرطة بحي Ganshoren في بروكسل بين ثمانية جنود، واثنين من نساء الشرطة”.

وأكدت هذه التقارير الإعلامية أن “الفضيحة وقعت أثناء رفع مستويات التأهب للأعمال الإرهابية إلى المستوى الرابع، وأعلن المتحدث باسم الشرطة، يوهان بركمانس، اليوم عن فتح تحقيقات في المزاعم التي وردت في الإعلام البلجيكي الفرنسي”.

ووفقاً لصحيفة La Dernière Heure حدثت الفضيحة قبل عدة أسابيع، حين كان على رجال الجيش الثمانية المبيت بأحد مراكز الشرطة الرئيسية بالعاصمة بروكسل، حيث تقضي اثنين من نساء الشرطة ليلتهن في المكان نفسه، وهو ما سهل وقوع الفضيحة، بحسب الصحيفة الناطقة بالفرنسية.

ومن جهته، قال المتحدث باسم الشرطة، يوهان بركمانس إنه: “لا يمكننا الآن تأكيد أي شيء، سوى أنه وعلى مدى أسبوعين كان هناك من 15 إلى 20 جندي من رجال الجيش يبيتون في مركز الشرطة المشار إليه، بصحبة عدد من نساء الشرطة، ولقد تم فتح تحقيق موسع في المزاعم التي أوردتها صحيفة La Dernière Heure صباح اليوم”.

 

وكالات

أخبار ذات صله