fbpx
وكيل محافظة عدن الجعيملاني يناقش المتطلبات و الاحتياجات الخدمية لمديرية البريقة
شارك الخبر


يافع نيوز – خاص:
عقد في مديرية البريقة بمحافظة عدن اليوم الثلاثاء اجتماعاً برئاسة وكيل المحافظة خالد الجعيملاني وبحضور مستشار المحافظ لشئون المديريات عبدالحكيم الشعبي ، كرس لمناقشة الاوضاع و الاحتياجات الخدمية في المديرية خصوصاً في مجالات التربية و الصحة و المياه و الصرف الصحي و الاشغال العامة وغيرها .
وفي بداية الاجتماع ادان الوكيل الجعيملاني محاولة الاغتيال الذي تعرض لها مدير عام المديرية خالد وهبي عقبة اثناء خروجه من مكتبة الاربعاء الماضي من قبل مسلحين من أبناء المديرية ، مؤكداً بأن قيادة السلطة المحلية و الامنية في المحافظة تولي القضية جل اهتمامها في تعقب الجناة لضبطهم لينالوا الجزاء الرادع تجاه ما اقترفوه بحق الشخصية الوطنية في المحافظة .
واستمع الجعيملاني من مدير عام المديرية خالد عقبة عن مجمل الاوضاع الخدمية و الامنية التي تشهدها المديرية خلال الفترة الراهنة ، بالإضافة الى المشاكل و الصعوبات التي تواجه السلطة المحلية في المديرية ، مؤكداً الى ضرورة توفير الامكانيات المادية و الاليات اللازمة لتفعيل عمل المكاتب التنفيذية في المديرية .
كما استعرض الاجتماع الذي ضم اعضاء الهيئة الادارية للمجلس المحلي في المديرية و بحضور عدد من المكاتب التنفيذية الى عدد من المقترحات و المعالجات لعدد من القضايا التي تعانيها المديرية لما من شانه تحسين وتفعيل مستوى الخدمات في المديرية .
وفي ختام الاجتماع طالب الوكيل الجعيملاني مدراء المكاتب التنفيذية الخدمية رفع تقارير يوميه الى مدير عام المديرية ، ليرفع مدير المديرية تقرير انجاز يومي حول نشاط وخدمات المكاتب الى محافظ المحافظة العميد عيدروس الزبيدي..

*من: محمد القادري:

أخبار ذات صله