أرسنال يتصدر الدوري الإنجليزي “مؤقتا” | يافع نيوز
أخر تحديث : 11/12/2016 - 12:56 توقيت مكة - 15:56 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
أرسنال يتصدر الدوري الإنجليزي “مؤقتا”
أرسنال يتصدر الدوري الإنجليزي


يافع نيوز – رياضة:
تربع أرسنال على الصدارة موقتا بفوزه على بورنموث 2-صفر،الاثنين، في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الانكليزي لكرة القدم.
فعلى “ستاد الإمارات”، عاد أرسنال سريعا إلى سكة الانتصارات ووضع خلفه هزيمته المذلة السبت أمام ساوثمبتون (صفر-4)، ملحقا ببورنموث، هزيمته الأولى في المراحل السبع الأخيرة وتحديدا منذ سقوطه على أرضه أمام نيوكاسل (صفر-1) في السابع من نوفمبر الماضي.

ويدين فريق المدرب الفرنسي آرسن فينغر بهذا الانتصار الذي وضعه في الصدارة موقتا بفارق نقطة عن ليستر سيتي الذي يلتقي الثلاثاء مع ضيفه مانشستر سيتي في مواجهة نارية، إلى الألماني مسعود أوزيل الذي مرر كرة الهدف الأول وسجل الثاني بنفسه.

وافتتح أرسنال التسجيل خلافا لمجريات اللعب في الدقيقة 17 عبر مدافع فياريال الإسباني السابق البرازيلي غابرييل باوليستا إثر ركلة ركنية من أوزيل الذي رفع عدد تمريراته الحاسمة إلى 16 هذا الموسم، أكثر من ثاني أفضل ممرر في الدوري الممتاز بثماني تمريرات حاسمة.

ولم يكتف أوزيل بدور الممرر فقط بل تمكن في الشوط الثاني من حسم النقاط الثلاث لفريقه بإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 63 بعدما تبادل الكرة مع الفرنسي أوليفيه جيرو، الذي أعادها له بتمريرة عالية فسيطر لاعب ريال مدريد الإسباني السابق على الكرة بلمسة أولى ثم سددها بسلاسة من زاوية ضيقة في شباك الحارس البولندي أرتور بوروك.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.