السيتى يجهز 27 مليون يورو فى الموسم الواحد لإغراء ميسى | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
السيتى يجهز 27 مليون يورو فى الموسم الواحد لإغراء ميسى
السيتى يجهز 27 مليون يورو فى الموسم الواحد لإغراء ميسى

يافع نيوز – رياضة :

مازال اهتمام مسئولى مانشيستر يونايتد الانجليزى بضم النجم الارجنتينى ليونيل ميسى لاعب برشلونة الاسبانى مستمرا، حيث تشير بعض التقارير الصحفية الى زيادة مسئولو النادى المقابل المادى الذى يحصل عليه اللاعب فى الموسم.

وأشارت صحيفة سبورت الكاتالونية الى ان منصور بن زايد ال نهيان مالك الفريق الانجليزى قد أعطى موافقته لعرض المقابل المالى الجديد ليغرى به البرغوث الارجنتينى ومن ثم فتح الباب امام التفاوض بشأن ضمه من الفريق الاسبانى .

وذكرت الصحيفة ان هناك تفكيرا منذما يقرب من شهر لضم اللاعب للبريميرليج من قبل السيتى الى ان الامر اصبح الان يسير بشكل جدى أكثر حيث سيعرض الفريق الانجليزى مقابلا ماديا يصل الى 27 مليون يورو فى الموسم الواحد وهو رقم يفوق بكثير مايحصل عليه ميسى الان من البلوجرانا، حيث بيتاقضى 20 مليونا.

وأضافت الصحيفة بأن ميسى يعلم ان ابواب السيتى مفتوحة امامه لعدة مواسم قادمة،مشيرة الى انه بالرغم من علم ادارة البرسا بأن هذا المبلغ كبيرا الا انها تعلم بأن ميسى سوف يستمر مع الفريق لكنها تتعامل مع كل العروض المقدمة له من حيث المبدأ فقط ، ومع ذلك فان الفترة المقبلة قد تشهد تطورا فى عقد ميسى مع البلوجرانا .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.