الهلال الأحمر الإماراتي يفتتح مشروعين لأسر الشهداء في عدن | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 06:42 توقيت مكة - 21:42 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الهلال الأحمر الإماراتي يفتتح مشروعين لأسر الشهداء في عدن
الهلال الأحمر الإماراتي يفتتح مشروعين لأسر الشهداء في عدن

يافع نيوز – محمد مساعد

يواصل الهلال الأحمر الإماراتي في عدن جهوده لتطبيع الحياة ومساعدة اسر الشهداء والجرحى حيث افتتح اليوم مشروعين لأسر الشهداء في البريقة والشيخ عثمان ووصل عدد المشاريع الى خمسة في عدن.

وبدورهم ثمن أسر الشهداء جهود الهلال الأحمر الإماراتي ودعمه لهم وبشكل مستمر.

وقال الأهالي :”ان الهلال الأحمر الإماراتي لم يقتصر دعم أسر الشهداء بهذا المشروع بل سبقه اكثر من لفته كريمة في مناسبة العيد بكسوة الاطفال ومشروع الأضاحي وبعدهما مهرجان رد الجميل لأسر الشهداء واليوم يضيفون لنا مكرمة اخرى، لن نستطيع ان نوفيهم حقهم مهما عبرنا والذي نقوله اننا لن ننسى جميل اولاد زايد الخير ونشكرهم على كل ما يقدموه لنا في ظل ظروف صعبة ومعاناة جاثمة نأمل ان تنتهي”.

وقالت شادية جلال المتطوعة في الهلال الأحمر الإماراتي :”اليوم بعد اكمال الهلال الأحمر الإماراتي تجهيزات مشروعين لأسرة شهيدين من أسرة واحدة في الشيخ وأسرة شهيد في البريقة تم افتتاح مشروعين وتسليمهم للأسر”.

وأضافت بالقول :”بدورنا كمتطوعين للهلال الأحمر الإماراتي نشكر دولة الإمارات ممثلة بالهلال الأحمر الإماراتي على دعمهم ودورهم الملموس في كل عدن وبمختلف المجالات التنموية والخدمية وغيرها”.

واكدت شادية ان الهلال الأحمر الإماراتي قدم الغالي والنفيس في سبيل اعادة الأوضاع وتطبيع الحياة ومحو اثار الحرب وما خلفته من معاناة وأوضاع صعبة والكل يرى ويشاهد ذلك على ارض الواقع، داعية المنظمات العربية والدولية الى تبني مثل هذه المشاريع ليتم حصول كافة اسر الشهداء على شيء وان كان بسيطاً خير من لا شيء.

وقالت شادية :”هناك شهداء تركوا خلفهم اطفال واسر وقد كانوا هم المعيل والامل لأسرهم ومن عرق جبينهم كانت لقمة عيشهم فواجبنا كلنا ان نقوم بالواجب فالخيريين في هذه الأرض كثر والاهم ان نعمل وهذا اقل واجب نقدمه لأسر شهدائنا الذي ضحوا من اجل ان نعيش على حد قولها”.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.