fbpx
مفتي السعودية: داعش جنود لإسرائيل والتحالف الإسلامي سيوقفهم
شارك الخبر


يافع نيوز – الشريعة والحياة:
وصف مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء، الشيخ عبد العزيز بن عبد الله آل الشيخ، تنظيم داعش الإرهابي بأنه أحد جنود إسرائيل.

وقال في اتصال هاتفي، إن “أفراد هذه العصابة في قلوبهم مرض وإساءة للإسلام وأهله”، مؤكداً أن “التحالف الإسلامي العسكري الذي أنشأته المملكة بمشاركة 35 دولة هو تحالف إسلامي نافع ورد على المفسدين لإيقافهم عند حدهم”، بحسب صحيفة عكاظ السعودية.

وأضاف “لولا توفيق الله للدولة بإقامة هذا التحالف لأوشك الأعداء أن يستحلوا بلاد المسلمين، وإن هؤلاء الإرهابيين موجهون من قبل أعداء الإسلام لتنفيذ مخططات رهيبة، كما أن “التحالف الإسلامي أظهر حقيقتهم وكشف عوارهم، وفاجأهم بالقوة النافعة الضاربة التي هي خير للإسلام وأهله إن شاء الله”.

وعن تهديد زعيم داعش لإسرائيل، قال المفتي العام إن “تهديده لإسرائيل كله كذب، فواقع هؤلاء أنهم جنود لإسرائيل”، مضيفاً “هؤلاء ما جاؤوا إلا ليوجهوا سهامهم تجاه المسلمين ويديروا ظهورهم لأعداء الدين”.

وعلق قائلاً: “هذه الجماعات الخارجية لا تحسب على الإسلام، ولا على أهله المتمسكين بهديه، بل هي امتداد للخوارج الذين هم أول فرقة مرقت من الدين، بسبب تكفيرها المسلمين بالذنوب، فاستحلت دماءهم وأموالهم”.

*24

أخبار ذات صله