fbpx
رئيس نادي برشلونة : ليونيل ميسي يجعل كل مباراة صعبة سهلة للغاية
شارك الخبر
رئيس نادي برشلونة : ليونيل ميسي يجعل كل مباراة صعبة سهلة للغاية

يافع نيوز- رياضة :

قال رئيس نادي برشلونة، غوسيب ماريا بارتوميو ” ان وجود النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في صفوف الفريق الكاتالوني يجعل من الأمور أكثر سهولة “.

وأضاف بارتوميو خلال مشاركته في مؤتمر دبي الدولي العاشر للرياضة : “يستطيع برشلونة اللعب لأسابيع قليلة دون ميسي، لكن لا يستطيع فعل ذلك لفترات أطول، لأن ميسي يجعل كل مباراة صعبة سهلة للغاية”.

وتابع رئيس النادي الكاتالوني الذي كان يتحدث بحضور ميسي الذي حل ضيف شرف على المؤتمر: “لدينا نجوم كبار في الفريق مثل الأوروغوياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار وأندريس إنييستا، لكن ميسي استثناء، إنه أفضل لاعب في العالم”.

ووضع بارتومبو ، ميسي ضمن أفضل ثلاثة لاعبين مروا في تاريخ برشلونة وتركوا أثرا فيه، وقال: “الأول هو الهولندي يوهان كرويف لقد علمنا نظرة جديدة لكرة القدم، أما الثاني فهو البرازيلي رونالدينيو صانع الابتسامة، أما الثالث فهو ميسي وعندما تملك لاعبا مثله فكل ما تحتاجه هو وجود لاعبين جيدين من حوله لتحقيق النجاح، ميسي قدم الكثير لبرشلونة ولكرة القدم”.

وتحدث عن سر نجاح برشلونة، قائلا : “إستراتيجيتنا وسياستنا تدور حول كرة القدم نفسها، نحبها ونهتم بها، ومفتاح النجاح بالنسبة لنا هو الشباب والنمو والتعليم، وإظهار لأطفالنا أن كرة القدم للتعليم وليست مركزا لكرة القدم فقط”.

أخبار ذات صله