حملتا “شكرا مملكة الحزم” و” شكرا إمارات الخير”ترفع جدارية ” عدن لن تنساكم” بصورة الشهيدين “السهيان” و”الكتبي” | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 12:34 توقيت مكة - 15:34 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
حملتا “شكرا مملكة الحزم” و” شكرا إمارات الخير”ترفع جدارية ” عدن لن تنساكم” بصورة الشهيدين “السهيان” و”الكتبي”
حملتا

عدن-  خاص:

أزاحتا اليوم  حملتا “شكرا مملكة الحزم” و” شكرا إمارات الخير” الستار عن لوحة كبرى للشهيدين العقيد ركن عبدالله السهيان قائد العمليات الخاصة والعقيد  سلطان بن هويدان الكتبي اللذين اُستشهدا أثناء قيامهما بواجبهما في متابعة سير عمليات تحرير ( تعز) ضمن عملية “إعادة الأمل” باليمن في ميدان الشرف والبطولة بتضحية وإخلاص.

ورفعت اللوحة في شارع الملك سلمان بن عبد العزيز أل سعود في العاصمة  عدن(الخط البحري سابقا)  برعاية رجل الإعمال أمين الناصري رئيس مجلس إدارة مؤسسة (الأمناء) للإعلام .

وقال رئيس حملة “شكرا إمارات الخير” والمنسق العام لحملة “شكرا مملكة الحزم” فراس اليافعي رئيس مؤسسة (الحقيقة) للإعلام ان :رفع لوحة الشهيدين ” السهيان” و”الكتبي” تأتي عرفانا وتقديرا لهما  وتضحياتهما لأجل حرية اليمن واليمنيين .

مضيفا :  وردا للوفاء من أبناء عدن خاصة واليمن عامة رفعت لوحة “عدن لن تنساكم ” بصورتي الشهيدين تقبلهما الله في الشهداء وأعلى منزلتهما في الجنة،

مضيفا : ستبكيكما عدن وأطفالها وأهلها فعندما يرحل الأبطال، لا يموتون، بل جنة الخلد يسكنون وفي قلوبنا خالدون.

وأشاد رئيس حملة “شكرا إمارات الخير” والمنسق العام لحملة “شكرا مملكة الحزم” فراس اليافعي رئيس مؤسسة (الحقيقة) للإعلام بالمواقف الأخوية والبطولية التي جسدتها دول التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة في مساندة اليمن والسلطة الشرعية لاستعادة مؤسسات الدولة من سيطرة المليشيا الانقلابية وتحقيق الأمن والاستقرار في ربوع الوطن.

وثمنا “اليافعي” : الأدوار البطولية للشهيدين التي سطراها في مواقع الشرف جنبا إلى جنب مع بقية ضباط وجنود قوات التحالف العربي والجيش الوطني والمقاومة الشعبية في تصديهم للمليشيا الانقلابية التي أدخلت البلد في آتون حرب قتلت وشردت ألاف اليمنيين لخدمة مشاريع خارجية .

معبرا  :عن تعازيه ومواساته لإسر الشهيدين .. سائللا الله العلي القدير أن يتقبلهما بين الشهداء والصالحين وأن يلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان .

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.