عدن : إزاحة الستار عن لوحة (شهدائنا قسما لن ننساكم) | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 12:14 توقيت مكة - 15:14 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
عدن : إزاحة الستار عن لوحة (شهدائنا قسما لن ننساكم)
عدن : إزاحة الستار عن لوحة (شهدائنا قسما لن ننساكم)

عدن/خاص:

أزاحت حملتا “شكرا مملكة الحزم” و ” شكرا إمارات الخير” الستار عن لوحة كبرى هي الأولى من نوعها لشهداء عدن جملت صور الشهداء الأبطال الذين ضحوا بأرواحهم لأجل عدن وتصدرت صورة الشهيد اللواء جعفر محمد سعد اللوحة التذكارية إلى جانب الشهداء ,ورفعت اللوحة في شارع الملك سلمان بن عبد العزيز أل سعود (الطريق البحري) سابقا برعاية رجل الإعمال أمين الناصري رئيس مجلس أدارة مؤسسة (الأمناء) للإعلام .. بعنوان (شهدائنا قسما لن ننساكم)

 

حول هذا قال رئيس حملة  “شكرا إمارات الخير” والمنسق العام لحملة “شكرا  مملكة الحزم” فراس اليافعي” رئيس مؤسسة (الحقيقة) للإعلام : ازاحة الستار عن لوحة (شهدائنا قسما لن ننساكم) ووفاءً وحب وعرفان لشهداء عدن الإبطال الذين استشهدوا على تراب العاصمة عدن لنيل الحرية من عدوان مليشيات الحوثي والمخلوع صالح .

مضيفا : هذه اللوحة تأتي عرفانا لشهداء بذلوا أرواحهم الغالية و قدموا التضحيات الجسام من أجل أن نعيش حياة كريمة وقطع دابر الذل والاحتقار الذي كان قاب قوسين من أن تعيشه عدن خاصة  واليمن عامة .

مؤكدا :أن هذه اللوحة اقل واجب نقدمه لشهدائنا الإبطال رد الجميل للشهداء وتعبيرا عن وفاء عدن لشهدائها  لمن وهبوا روحهم الطاهرة من أجل الدفاع عن الدين والأرض ولمن ضحوا بأرواحهم حتى نعيش نحن بكرامة وعزه .

 

وأختتم “اليافعي” : كما أننا نعبر بأن الشهداء  من كانوا بالأمس معنا لم ولن يرحلوا وستبقى ذكراهم خالدة في قلوبنا ما حيينا.

متوجها : بالشكر للراعي الرسمي للوحة رجل الإعمال أمين الناصري داعيا المولى عز وجل بالرحمة والمغفرة لشهدائنا الإبرار والشفا للجرحى الأبطال .

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.