وزير الخارجية السابق يشيد بالتقدم الحضاري والاجتماعي الذي يعيشه شعب الإمارات | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 09:54 توقيت مكة - 12:54 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
وزير الخارجية السابق يشيد بالتقدم الحضاري والاجتماعي الذي يعيشه شعب الإمارات
وزير الخارجية السابق يشيد بالتقدم الحضاري والاجتماعي الذي يعيشه شعب الإمارات

يافع نيوز / أبو ظبي :

 أشاد الدكتور رياض يس وزير خارجية اليمن السابق بدور قيادة دولة الإمارات في تقديم الدعم الايجابي والذي يصل الإنسان في كافة المجالات وبالتقدم الحضاري والاجتماعي الذي يعيشه شعب دولة الإمارات ، وفقاُ لوكالة وام الإماراتية.

جاء ذلك خلال زيارة الدكتور رياض يس لفعاليات مهرجان الظفرة اليوم الذي يقام بالمنطقة الغربية تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وتنظيم لجنة ادارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية.

وقال الدكتور رياض يس أن انطباعه رائع جداً عن فعاليات مهرجان الظفرة وان ما شاهده شيء تاريخي لم ولن ينساه وانه مبهر بمدى الاهتمام الذي توليه دولة الإمارات للتراث كنموذج حقيقي لتنمية الإنسان، مؤكداً أن ذلك هو أهم شيء يجعل الإنسان مرتبط بتراثه وبوطنيته وهويته وان الاستمرارية فيه يسهم في التغلب على الصعوبات وعلى التحديات القادمة التي تواجهه ثقافنتا وحضارتنا وعادتنا وتقاليدنا الأصيلة.

وأضاف “نحن في اليمن نعتبر ما تقوم به دولة الإمارات في إحياء التراث نموذج يحتذي به وان هذا المهرجان يبدو بسيطا لكنه مرتبط بالأصالة وبالواقع وإحياء حياة الأجداد”، متابعاً ” ان شاء الله بعد ان يعود الامن والاستقرار في اليمن سيكون لليمن مشاركة كبيرة في المهرجان”.

وشملت جولة الدكتور رياض يس السوق الشعبي المصاحب للمهرجان كما تجول في شبوك التحكيم وشاهد عملية التحكيم ومقاييس اختيار أجمل الابل .

وكالة (وام) الإماراتية.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.