( تقرير) عن آخر تطورات المعارك في محافظات الشمال .. تقدم للمقاومة والجيش وعشرات القتلى من مليشيات الحوثي والمخلوع | يافع نيوز
أخر تحديث : 07/12/2016 - 07:23 توقيت مكة - 22:23 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
( تقرير) عن آخر تطورات المعارك في محافظات الشمال .. تقدم للمقاومة والجيش وعشرات القتلى من مليشيات الحوثي والمخلوع
( تقرير) عن آخر تطورات المعارك في محافظات الشمال .. تقدم للمقاومة والجيش وعشرات القتلى من مليشيات الحوثي والمخلوع

يافع نيوز – خاص :

قالت مصادر اعلامية، ان قوات الجيش الوطني والمقاومة سيطرا مساء اليوم على منطقة “الغاوية ” بمدينة حرض الحدودية، بعد معارك مع مليشيات الحوثيين والمخلوع .
واشارت المصادر الى سقوط عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين بمعارك ضارية بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية مدعومة بقوات من التحالف العربي من جهة والحوثيين والمخلوع من جهة اخرى .

وذكرت المصادر ” أن القوات المشتركة تسارع من توغلها في المناطق التي تسيطر عليها ميلشيا الحوثي وصالح، متوغلة أكثر في عمق معاقل الحوثيين في حرض منها إلى مناطق التماس مع مديريات صعدة معقل الحوثيين”.

 

وفي سياق آخر، سيطرت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية على منطقة “بير سدبا” بمحافظة الجوف، بعد ان عادت مليشيات الحوثيين والمخلوع، للهجوم على الجوف .
واكدت مصادر محلية بالجوف، ان المقاومة والجيش باتا يسيطران على أكثر من نصف مديرية الغيل . وسط معارك وتقدم مستمر للمقاومة والجيش .

وفي محافظة البيضاء سقط  قتلى وجرحى من الحوثيين وأسر أربعة آخرين، في مواجهات وهجمات نفذتها المقاومة في منطقة “الزوب” بمنطقة “رداع”، واكدت المصادر برداع مقتل وجرح 8 على اﻷقل من مليشيات الحوثي والمخلوع المواجهات فيما قتل احد افراد المقاومة واصيب اخر.

وفي البيضاء ايضاً بمديرية “ذي ناعم” أفادت مصادر مقربة من المقاومة أنها أسرت أربعة مسلحين في كمين نصبته اليوم، مع استمرار المعارك والكمائن من قبل المقاومة ورجال القبائل ضد المليشيات .

وفي تعز، قتل عدد من الحوثيين، وجرح اخرين، حيث قالت المقاومة بتعز ان 23 من مليشيات الحوثي وصالح قتلوا، اليوم السبت، في معارك متفرقة مع الجيش الوطني والمقاومة بتعز.

وأضافت المقاومة بتعز، أن القتلى الحوثيين سقطوا إثر مواجهات عنيفة مع الجيش والمقاومة في مناطق جبل الضحيح وشرف حماه بعزلة الأقروض شرقي مديرية المسراخ، مشيرةً إلى أن 6 من القتلى الحوثيين سقطوا في كمين نفذته المقاومة الشعبية بمديرية مقبنة غربي تعز، كما أصيب 9 آخرين.

وفي الحديدة، قال المكتب الاعلامي للمقاومة الشعبية بإقليم تهامة بأن ابطال المقاومة استهدفوا مساء اليوم أحد عناصر ميليشيا الحوثي والمخلوع أمام سوق مدينة العمال بمدينة الحديدة ، واكد المكتب الاعلامي للمقاومة الشعبية بأن احد عناصر الحوثيين استهدف بأربع طلقات في قاتله .

وفي مأرب قتل ستة جنود وأصيب آخرون  من حراسة الشيخ القبلي ط هاشم الاحمر ” جراء قصف صاروخي استهدف القصر الجمهوري بمدينة مأرب.

وأوضحت المقاومة بمأرب، أن الحوثيين والقوات الموالية للرئيس المخلوع علي عبد الله صالح استهدفوا بثلاث قذائف صاروخية القصر الجمهوري في المدينة، ما أدى إلى سقوط ستة قتلى وإصابة آخرين في إحصائية أولية.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.