أخر تحديث : 08/12/2016 - 08:47 توقيت مكة - 23:47 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
يا عيدروس .. يا شلال تعاملا بروح راؤول كاسترو وليس بروح القبيلة
  • منذ 12 شهر
  • 8:28 م

 القاصد والراصد لمجريات الأمور منذ نفق 22 مايو 1990 مرورا بـ7 يوليو 1994 السيء الصيت و21 سبتمبر 2014 السقوط المفبرك الأمرك و26 مارس 2015م المجوسك و17 يوليو 2015 يوم انتصار عدن، والغزو من الداخل، واستمرت وقائع المسلسل الرامي الى الضحك على الذقون وإعادة إنتاج حرب صيف 1994.

اخي العميد عيدروس الزبيدي محافظ محافظة عدن، أخي العميد شلال علي شائع مدير شرطة محافظة عدن، اخوتي الشرفاء في المحافظة.. اعلموا أن أوسع دائرة ارتزاق على مستوى العالم موجودة في هذه البلاد شمالا وجنوبا.

مناخ هذا الارتزاق الواسع مرده إلى غياب حلقة جوهرية وأساسية، وهي أن الانتماء والولاء في هذه البلاد شمالا وجنوبا للقبيلة والحديث عن الوطن نكتة باردة تطلق في عز الشتاء.

اعلموا أيها الأعزاء أن ما يجري في البلاد عامة وعدن خاصة هو جزء من مخطط عام يجري في سائر بلاد العرب (العراق، سوريا، لبنان، مصر، ليبيا، تونس، الجزائر، اليمن،) ويجري تفتيت هذه البلاد واقلاق امنها وزعزعة استقرارها في مخطط الفوضى الخلاقة الذي صاغته الموساد ووكالة المخابرات المركزية الامريكية (CIA)، والذي اسند هامش منه لقوى المجوس في إيران واحفادهم في صنعاء، ممثلين بجماعات الحوثي وعفاش (الرئيس السابق) الذي لايزال قويا وفي خدمة اجهزة استخبارات عالمية وفي صدارتها الـCIA.

مخطط الفوضى الخلاقة في ابشع صوره، تم تنفيذه من قبل قوى ارتزاق شمالية وجنوبية  على نار هادئة وبدم بارد، فالهيلوكس هو نفس الهيلوكس الذي اقل قتلة المهندس حسن حريبي امام مبنى “الأيام” في صنعاء ظهر الثلاثاء 15 سبتمبر 1991، وهو نفس الهيلوكس الذي اقل قتلة المقدم جلال العوبلي يوم الثلاثاء 22 ديسمبر 2015م.

ايها الاعزاء تسير الامور في اجواء ضبابية لا تدع مجالا للشك ان رأس الافعى علي عبدالله صالح ينفذ مخططه (بالوكالة) بواسطة مرتزقة جنوبيين، ففي يوم الخميس 8 أكتوبر 2015 صدر قرار جمهوري بتعيين جعفر محمد سعد محافظا لعدن وفي نفس اليوم قضى المخطط باغتيال العقيد جمال السقاف من المنطقة العسكرية الرابعة.

وتمت تصفية اللواء جعفر محمد سعد، محافظ عدن، مع مرافقيه صباح الأحد 6 ديسمبر 2015 بمنطقة الفتح، وصاحب ذلك تهديد من عناصر مسلحة (قيل إنهم من نفس المنطقة) لتصفية كل من يحاول إنقاذهم (أي المحافظ ومرافقيه)، وفي اليوم التالي صدرت قرارات جمهورية (الإثنين 7 ديسمبر 2015) بتعيين عناصر قيادية أبرزها العميد عيدروس الزبيدي، محافظا لعدن، والعميد شلال علي شائع مديرا لشرطة عدن.

الاثنين 21 ديسمبر 2015 محاولة لاغتيال العميد شلال علي شائع مدير شرطة عدن في المعلا من قبل قناص من فوق احدى العمارات وتم القبض على شخصين.

الثلاثاء 22 ديسمبر 2015 اغتيال المقدم جلال عوبلي، قيادي في المقاومة الجنوبية من قبل عناصر مسلحة كانت تستقل سيارة هيلوكس ولاذت بالفرار من نقطة جولة الكراع بدار سعد.

يا عيدروس .. يا شلال!!

تعاملا بروح القائد الثوري راؤول كاسترو وليس بروح بروح القبلية.. كان راؤول كاسترو ينطلق من حق حبه لوطنه (كوبا) وكان حازما مع الخارجين على القانون وينفذ الاعدامات الميدانية بيديه ويعقب ذلك خروج عبارة “كوبا ليست بحاجة لهؤلاء”، لأن كوبا واحدة، نسيجها واحد، تاريخها واحد، ثقافتها واحدة، ولغتها واحدة.

تعاملا بروح راؤول كاسترو اذا اردتما تثبيت النظام والقانون الذي يسعى صالح وعرابدته من مرتزقة الشمال والجنوب، وهم كثر، إلى تبديد ما نصبو إليه من تطلعات وآفاق مشرقة. ونصيحتي لكما بأن تتعاملا بحزم وحسم، ومن ألقي القبض عليه، كان رجلا أو امرأة، وتثبت إدانته يتم إعدامه ميدانيا على مرأى ومسمع من الرأي العام داخل المحافظة وخارجها، وقولا هؤلاء يحركهم صالح لحساب الموساد والـCIA ولا تخشيا في ذلك لومة لائم، لا تعملوا لحساب القبيلة، ولا تحلا قضايا الوطن بالأعراف القبلية (وجوه وبنادق وغير ذلك من أسباب تخلفنا).

القضية ليست أننا من قبيلة (س) أو (ص)، القضية قضية وطن.. قضية انتماء.. قضية ولاء.. وكلما صعد رجال مخطط الـCIA والموساد عبر صالح ومرتزقته، صعدا اليقظة وصعدا التعامل الميداني بالرصد والعقوبات، على أساس (الجزاء من جنس العمل).

ستدخلان التاريخ من أوسع أبوابه، أما صالح ومرتزقته من الشماليين والجنوبيين، وهم كثر، فلهم مزبلة التاريخ، وجهنم وبئس المستقر!.

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس في عدن
صفحتنا علي فيسبوك
إعلان

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.