fbpx
ليس هكذا تورد الإبل يا مروان يا غفوري!

مروان الغفوري كتب موضوع مزج فيه الحق بالباطل حين قرن اسم رسولنا الكريم بجماعة مدعية تتدعي نسبها الى رسولنا الكريم!

و حتى ان كانت جماعة الحوثي تنتسب اليه حقا.. فقد سقط الغفوري بان ربط جرمها و حمله على عاتق رسول الحق الذي لم يهادن بالحق حتى أقرب الناس اليه ..فوقف في وجه عمه ابا لهب لاجل اعلاء كلمة الحق..

الغفوري تناول موضوع حق يحكي حصار الحوثيين لمدينته تعز..

تناول كلمة حق حين شرح بشاعة جرمهم و افتقادهم للضمير و الأنسانية و الخوف من الله و تلذذهم حين يقومون بتلك الأعمال الوحشية.. وضع الصور التي تحكي بشاعة الاضرار بتلك المرأة العجوز و غيرها في الحصار الشديد و الاطباق حتى الموت لشعب باع كل ما يملك ليسد جوعه ..

و لكنه جعل كل تلك الصور البشعة تصب الى خارج قلوب الناس حين ربطها بقدسية رسول الله..

فاوجعنا و شتت تفكيرنا!

و عوضا عن ان يخلق في قلوبنا ثورة غضب ضد الاعمال الخبيثة و القمعية و الوحشية التي يمارسها أنصار أيران، جعل الكثير منا  بطريقته السمجة نفكر بما هو أعظم من ذلك التفكير بمساس المحرمات التي لا يجب على المسلم الاقتراب منها و هي التعرض لرمز الاسلام محمد رسول الله…

فشل الغفوري حين ربط كذب الحوثيين بصدق الصادق الأمين

و فشل حين ربط وحشيتهم برحمته

و فشل بعد كل ذلك حين القى اللوم في ممارساتهم الدنيئة على عاتق رسولنا الكريم..

لا أعلم بعد كل ذلك ماذا اراد الغفوري ان يوصله الى عقولنا، هل اراد تصوير و تسليط الضوء على الجرائم التي يرتكبها أنصار أيران و المخلوع؟ ام التعرض لرسول الله صلوات الله و سلامه عليه؟!

الغفوري أخفق في صياغة موضوعه..

لأنه ان  أراد ان يكتب عن جرائم الحوثيين ففيها ما يكفي من الصور البشعة و فيها ما يكفي من أثارة الضمير الانساني و فيها الكثير و الكثير ما  يغني عن التعرض لنبينا الكريم حتى و أن كأن يقصد ذلك بطريقه اخرى و لكننا لم نفهم الا انها اساءت بشكل كبير لرسول الله !

و الله المستعان!