قيادي مؤتمري شارك في محادثات جنيف يشن هجوما لاذعاً على الحوثيين | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 05:10 توقيت مكة - 20:10 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
قيادي مؤتمري شارك في محادثات جنيف يشن هجوما لاذعاً على الحوثيين
قيادي مؤتمري شارك في محادثات جنيف يشن هجوما لاذعاً على الحوثيين

 


يافع نيوز – متابعات

شن القيادي في  حزب المؤتمر الشعبي العام عادل الشجاع هجوما لاذعا على جماعة الحوثي والتي وصفها بأنها ” قوضت الحياة الكريمة وجعلتنا عبارة عن مسوخ غير قادرين على الإستمرار في الحياة نفسها”.

وقال عادل الشجاع وهو احد أعضاء حزب المؤتمر الشعبي العام في مفاوضات جنيف الاخيره ان الجماعة حولت “الدين إلى خرق خضراء وبيضاء تصدم عينيك الخرق الخضراء والبيضاء التي تملأ شوارع العاصمة صنعاء. الهدف منها الاحتفاء بمولد الرسول صلى الله عليه وسلم.

مع العلم أن مجيء الرسول محمد إلى الحياة كان إنقاذا للفقراء والمساكين وتحقيق العدالة ضد المستغلين واللصوص. وأضاف الشجاع “إستغلال الدين لتجريع الشعب اليمني مرارة الظلم ومصادرة حقوقه يعد ضرب قبيح من ضروب الإلحاد إن لم يكن أقبحها على الإطلاق”.

وخاطب على صفحته في الفيسبوك زعيم تلك الجماعة بالقول “أنت قلت لي أنك ثائر ضد الفساد فأصبحت الفساد بذاته.

قلت لي إن3500ريال ثمن الدبة البترول كثير فأخذت تبيع البترول ب12000 ريال إلى جيبك الخاص. قلت لي إن المؤسسات فاسدة ولكن بدلا من إصلاحها دمرتها. ياترى هل أنت واعي ماتفعله وبالتالي تستخف عقولنا؟ أم أنك تجهل ذلك؟”. واستطرد قائلات “كان بإمكانك أن توفر حق هذه الرقع لتدفع بها مرتبات المتعاقدين الذين لم يستلموا مرتباتهم منذ شهور”.

وأضاف الشحاع متسائلا “هل تعلم أنك قوضت الحياة الكريمة وجعلتنا عبارة عن مسوخ غير قادرين على الإستمرار في الحياة نفسها”. وخاطب الحوثي بالقول “هل تعلم أن عصابتك الحفاة العراة تطاولوا في البنيان ونهبوا موارد البلد؟ وهل تعلم أننا صبرنا على كل شيء حتى لانمكن العدوان من سيادتنا وكرامتنا؟”.

واختتم منشوره بالقول “لقد اكتشفنا أنك الوجه الآخر للعدو تتاجر بشرفنا وكرامتنا. فهل سيصحو ضميرك لمرة واحدة حتى يكون الدين جزءا من سلوكك وليس وسيلة لاستغلالنا”.

ويتصاعد الغضب الشعبي في اليمن على المستوى السياسي والشعبي من حركة التمرد الحوثي بسبب تصرفاتها في اغراق اليمن بالدمار والحروب وتأليب الدول وهو الامر الذي ادى الى تشريد مئات الالاف من اليمنيين وتدني الحياة الاقتصادية وزيادة الفقر الى اقصى حدوده

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.