المقاومة الجنوبية بخورمكسر بقيادة سليمان الزامكي تلقي القبض شبكة عصابة سطو مسلح وتسترد مبلغ 48 مليون ريال لمرتبات موظفي وعاملي معهد التدريب المهني بعدن . | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 02:44 توقيت مكة - 05:44 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
المقاومة الجنوبية بخورمكسر بقيادة سليمان الزامكي تلقي القبض شبكة عصابة سطو مسلح وتسترد مبلغ 48 مليون ريال لمرتبات موظفي وعاملي معهد التدريب المهني بعدن .
المقاومة الجنوبية بخورمكسر بقيادة سليمان الزامكي تلقي القبض شبكة عصابة سطو مسلح وتسترد مبلغ 48 مليون ريال لمرتبات موظفي وعاملي معهد التدريب المهني بعدن .


يافع نيوز – خاص:
تمكنت المقاومة الجنوبية بمديرية خورمكسر بإلقاء القبض على مجموعة عصابة لعناصر قامت بالسطو وسرقة مرتبات الموظفين والعاملين بمعهد التدريب المهني بخورمكسر بعدن .
حيث قام شباب المقاومة الجنوبية بمديرية خورمكسر في الساعات الأولى من فجر يوم الخميس الموافق 24/12/2015م بإلقاء القبض على مجموعة وعددهم سبعة أفراد الذين قاموا بالسطو على مبلغ وقدرة 48 مليون ريال الخاص بمرتبات الموظفين والعاملين بمعهد التدريب المهني بخورمكسر بينما تبقى شخص من احد أفراد العصابة ظل فاراً حتى اللحظة .
جاء ذلك بعد قيام شباب المقاومة الجنوبية بخورمكسر بقيادة قائد المقاومة بالمديرية سليمان الزامكي وبالتنسيق مع شرطة خورمكسر المقدم ناصر عباد وعدد من شباب الأحياء بمديرية خورمكسر وعلى رأسهم الشاب عدنان السيد بقيامهم برصد ومتابعة العناصر التابعة لشبكة العصابة الذين قاموا بالسرقة والسطو على مرتبات الموظفين والعاملين بمعهد التدريب المهني بخورمكسر. بمداهمة واعتقالات لأفراد العصابة الى منازلهم التي فرو أليها في أكثر من مديرية بعدن وتم أخذهم وإيداعهم الى سجن شرطة خورمكسر للتحفظ عليهم واتخاذ الإجراءات اللازمة ومتابعة من تبقى فاراً لأفراد هذه العصابة لينالوا جزاءهم الرادع تجاه هذه الأعمال التي تمس بحقوق المواطنين .
وبعد ألقاء القبض على أفراد العصابة التي قامت بسرقة والسطو على مرتبات الموظفين والعاملين بالمعهد تم تسليم المبلغ وقدرة 48 مليون ريال بعد استرداده من أفراد العصابة الى المختصين بمعهد التدريب المهني بخورمكسر.
وعبر عدد من موظفي ومعلمي وعاملو معهد التدريب والتعليم المهني والعديد من المواطنين بخورمكسر عن ارتياحهم العميق معبرين عن شكرهم وامتنانهم لكافة شباب المقاومة الجنوبية بخورمكسر ممثلة بقائد المقاومة الشاب سليمان الزامكي على أقدامهم بإلقاء القبض على أفراد العصابة التي أقدمت على السطو على مرتبات موظفي معهد التدريب والتعليم المهني وبإشادتهم لمثل هذه الخطوات والتي قاموا بها بحسب وصفهم ” تستحق الثناء والاحترام والوقوف معهم باعتبار ذلك يمثل بأنه يسهم في الكثير من التخلص من بعض الظواهر السلبية وترسيخ وتعزيز الأمن والاستقرار لأبناء عدن والجنوب عامة مطالبين من كافة شباب ومواطني العاصمة عدن بان يحذو حذو ما قام به شباب المقاومة الجنوبية بخورمكسر.

*من: ارسلان السليماني.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.