رئيس صندوق الإغاثة يلتقي باعضاء المجموعات الجنوبية | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 03:42 توقيت مكة - 18:42 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
رئيس صندوق الإغاثة يلتقي باعضاء المجموعات الجنوبية
رئيس صندوق الإغاثة يلتقي باعضاء المجموعات الجنوبية


يافع نيوز – خاص:
أستقبل أعضاء الهيئة الإدارية لإتحاد المجموعات الجنوبية مجد رئيس صندوق الإغاثة الجنوبي السيد علي باعامر مساء يوم أمس الأربعاء أثناء زيارة يقوم بها لدولة الإمارات العربية المتحدة ولقائه قيادات جنوبية .

حيث تناول اللقاء الذي أجراه السيد علي باعامر مع هيئة الاتحاد (مجد) الجهود المبذولة الذي قدمها الاتحاد وصندوق الإغاثة الجنوبي في مراحل الثورة الجنوبية السلمية وأحداثها التي كانت تحمل بطياتها الكثير من التعقيد والمعاناه .

وقد أعرب السيد علي باعامر رئيس صندوق الإغاثة الجنوبي عن شكره و تقديره لمختلف أعضاء المجموعات الجنوبية اللذين قدموا ولا زالوا يقدمون إلى يومنا هذا من أجل رفع المعاناة المتفاقمة على شعبنا الجنوبي والإرتقاء بخدماتهم الجليلة لأعلى مستويات الجودة والكفاءة.
وتطرق باعامر خلال اللقاء إلى ضرورة تعاون الجميع وتجاوز أي خلافات والتوجه لإيجاد عمل مشترك بين الجميع وتجاوز الآثار السلبية التي افرزها الواقع وتوحيد الجهود لأجل رفع المعاناة عن الجنوب وابنائه .

كما أكد باعامر خلال اللقاء حرص ابناء الجنوب العربي على دعم واسناد قوات التحالف المتمثلة بالشقيقتين المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة في حربها ضد مليشيات الحوثي وصالح وافشال المشروع الفارسي الذي يهدد الأمن والسلم والاستقرار العربي والإقليمي وأن اتحاد المجموعات الجنوبية مجد قدم دور ورسالة سامية في الخدمات الإنسانية المتواصله وأننا سنعمل جميعاً في تعزيز التعاون والتشاور والتنسيق لمواجهة التحديات التي تشهدها أرض الجنوب العربي والتشجيع لتوحيد الجهود والمساعي ولم الشمل الجنوبي لأجل الارتقاء بمستوى قضية شعبنا الجنوبي واستحقاقاته في تقرير مصيره.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.