إزاحة الستار عن لوحة “شكراً مصر أم الدنيا” في العاصمة عدن | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 12:55 توقيت مكة - 03:55 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
إزاحة الستار عن لوحة “شكراً مصر أم الدنيا” في العاصمة عدن
إزاحة الستار عن لوحة


يافع نيوز – خاص:
أزاحت حملتا “شكرا مملكة الحزم” و ” شكرا إمارات الخير” الستار عن لوحة كبرى هي الأولى من للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية وتظهر في الصورة أهرامات مصر التاريخية (شكرا مصر أم الدنيا) احد دول التحالف العربي لصد عدوان مليشيات الحوثي والمخلوع صالح على الشعب اليمني , ورفعت اللوحة الضخمة برعاية الشيخ عبد العزيز بن عبد الحميد المفلحي وذلك في جولة العاقل بخورمكسر بالعاصمة عدن وتأتي قلعة صيرة من خلف لوحة (شكرا مصر أم الدنيا) ..بحضور الأستاذ ماجد الشاجري رئيس اتحاد منظمات المجتمع المدني في عدن وعدد من المواطنين.

حول هذا الحدث الهام قال رئيس حملة “شكرا إمارات الخير” والمنسق العام لحملة “شكرا مملكة الحزم” فراس اليافعي” رئيس مؤسسة (الحقيقة) للإعلام : رفع صور “شكرا مصر أم الدنيا ” تأتي عرفانا بجهوده مصر العروبة مع دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لانقاد بلادنا من الغزو الفارسي الممثل بمليشيات الحوثي والمخلوع .
وأضاف “اليافعي” أن الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي أكد في أكثر من مناسبة استعداد مصر لتقديم كل أوجه الدعم والمساندة للحكومة الشرعية في اليمن، حيث أشار فخامة الرئيس “السيسي” إلى أن “مصر ستظل دائما إلى جوار اليمن في كل الظروف”.
كما عبر (اليافعي) عن شكره البالغ لسعادة السفير الدكتور يوسف أحمد الشرقاوي سفير جمهورية مصر العربية لدى اليمن للدور الدبلوماسي الكبير الذي بذله لمساندة اليمن ومازال يقوم به تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية المصرية .

وأشار رئيس حملة “شكرا إمارات الخير” والمنسق العام لحملة “شكرا مملكة الحزم” فراس اليافعي” رئيس مؤسسة (الحقيقة) للإعلام قائلا : لولا التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لما تحققت تلك الانتصارات اليمن . لهذا واقل واجب منا أن ترفع صور قادة التحالف العربي بمدينة السلام العاصمة عدن” المحافظة اليمنية الأولى التي احتضنت صور ملوك وزعماء دول التحالف العربي وخرجت بمظاهرات تأييد للدول التحالف العربي وعاصفة الحزم .
وثمَّن (اليافعي) الموقف الذي اتخذته المملكة مع شقيقاتها في دول الخليج والدول العربية خصوصا مصر العروبة ، المتمثل في تنفيذ عملية «عاصفة الحزم» من أجل إيقاف تحركات ميليشيات جماعات الحوثي وأعوانهم، الذين استهدفوا إسقاط شرعية القيادة اليمنية، وجاء التدخل العسكري الذي بطلب من الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، وتمناه الشعب اليمني منذ وقت طويل، هو إجراء ضروري أتى بعد أن تمادت مليشيات الحوثي في طغيانها واستكبارها، وعاثت في الأرضي اليمنية فساداً وخراباً.
وشدد على أن الشعب اليمني سعيد بالتدخل العربي بعد أن ضاقت بهم اعتداءات جماعات الحوثي ضد أبنائه واستباحتهم أراضيهم، وبعد أن تطاولوا على لغة الحوار التي كانت محل ترحيب الأوساط اليمنية، مشيراً إلى أن الأوضاع في بعض مناطق اليمن بدأت الآن تعود إلى مجراها الطبيعي.
وحذَّر رئيس حملة “شكرا إمارات الخير” والمنسق العام لحملة “شكرا مملكة الحزم” فراس اليافعي” رئيس مؤسسة (الحقيقة) للإعلام من الإنصات إلى الحملات المغرضة التي تبثها جماعات الحوثي الإرهابية عبر بعض وسائل الإعلام وشبكات التواصل الاجتماعي من أجل التشكيك في إيجابية هذه الضربة الجوية التي ستعيد اليمن إلى ما كان عليه من خير ومجد وسؤدد.
وذكر (اليافعي): أن الشعب اليمني يقدِّر عالياً للسعودية والإمارات ودول الخليج والدول العربية خصوصا جمهورية مصر العربية هذا التضامن السياسي لانتشال اليمن من براثن الفئة الباغية، مشيراً إلى أن السعادة تغمرهم وهم يرون اندحار الجماعات الإرهابية من أراضيهم التي استولوا عليها، ويأملون أن يندحروا من بقية الأراضي ويسود السلام البلاد بعد أن وصل اليمن إلى أوضاع سيئة في مختلف المجالات الإنسانية والاقتصادية والسياسية.
وكان الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي جدد وقوف بلاده إلى جانب اليمن في مختلف المراحل والظروف التي تمر بها حتى ينعم كافة أبناء الشعب اليمني بالأمن والاستقرار، مؤكداً أن امن اليمن جزء لا يتجزءا من امن مصر والمنطقة العربية.
الجدير بالذكر أن مصر تشارك في التحالف العربي الذي تقوده السعودية منذ 26 مارس الماضي ويستهدف مواقع وتجمعات الحوثيين وأخرى تابعة للمخلوع صالح .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.