مدير مديرية البريقة يلتقي المفرج عنهم من أبناء المديرية في عملية تبادل الأسرى مع المليشيات الانقلابية

7be618ba-c198-4575-a1a5-756080ee5751
يافع نيوز – خاص:
ألتقى مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن خالد وهبي عقبة اليوم الأربعاء في مكتبة الأسرى من أبطال المقاومة من أبناء المديرية البالغ عددهم ” 7 ” أشخاص الذين تم الإفراج عنهم مؤخراً عقب عملية تبادل الأسرى بين المقاومة ومليشيات الحوثي وصالح الانقلابية .
وفي بداية اللقاء بارك عقبة على خروج أبنائه الأبطال من معتقلات الانقلابين وعلى سلامة أرواحهم ، مهنئاً أسرهم ومحبيهم بخروج الأسرى أحراراً بعد فترة من البقاء خلف زنازين المليشيات الانقلابية .
وأشاد مدير عام المديرية بالأدوار البطولية الذي سطرها مقاومة أبناء البريقة في مختلف الجبهات أثناء تصديهم الشجاع والباسل للمليشيات الانقلابية التي ارتكبت كافة أعمال القتل والتشريد في حق المواطنين الأبرياء ، مترحماً على الشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الدفاع عن الأرض والعرض وكرامة الإنسان .
وأختتم عقبة بالقول : نرحب بكم مجدداً وسعداء بوجودكم بيننا ونتمنى قريباً أن يعود من تبقى إلى أهليهم ومحبيهم ، وما قدمتموه من تضحية وصبر وصمود سيضل محل رعاية واهتمام .
من جانبهم استعرض المفرج عنهم عن الحقائق المؤلمة والبشعة التي مورست بحقهم من قبل المليشيات الانقلابية خلال فترة اعتقالهم والتي رافقها تعذيب وضرب واستخدامهم كدروع بشرية لضربات التحالف العربي ، حيث كان يتم وضعهم في المواقع التي يعتقد أن الطيران سيشن غارات جوية عليها في قاعدة العند ، مشيرين إلى أنه وقبل تحرير قاعدة العند تم نقلهم إلى السجن المركزي بصنعاء .

*محمد القادري

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: