الشاجري يدشن افتتاح العيادة المجانية لمكافحة حمى الضنك بعدن | يافع نيوز
أخر تحديث : 05/12/2016 - 11:36 توقيت مكة - 02:36 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الشاجري يدشن افتتاح العيادة المجانية لمكافحة حمى الضنك بعدن
الشاجري يدشن افتتاح  العيادة المجانية لمكافحة حمى الضنك بعدن


يافع نيوز – خاص:
دشن أمس الثلاثاء ماجد الشاجري رئيس اتحاد منظمات المجتمع المدني عدن عضو المجلس المحلي لمديرية خورمكسر العيادة المجانية المشتركة بين مكتب الصحة والسكان م\ خورمكسر ومستوصف الشفاء .

وتختص هذه العيادة في معالجة مرضى حمى الضنك الذي ينتشر بشكل وبائي غير مسبوق في مديرية خورمكسر وبحسب اتفاقية تمت بين الطرفين يتحمل مكتب الصحة والسكان توفير الأطباء والممرضين والأدوية والمحاليل المخبريه الخاصة بحمى الضنك بينما يقوم المستوصف بتوفير المكان و الفحوص المخبرية.

وفي كلمة القها الأخ ماجد الشاجري بإن دور الصحه وظروف الناس قد اخذ حيزا كبيرا من الاهتمام في خطط الاتحاد وهناك جمله واسعة من النشاطات أهمها افتتاح العيادة المجانية لاستقبال المرضى الذين منعتهم الظروف من مجابهة فاتورة العلاج.

وشكر مدير مستشفى الشفاء ومكتب الصحة في المحافظة والمديرية تحت قيادة الدكتور صالح الدوبحي وشدد الشاجري على ضرورة العمل التعاوني لإحياء محافظة عدن وخدمة ناسها البسطاء داعيا المنظمات الدولية الإسهام في دعم العيادة وتخفيف المعاناة عن الناس والمجتمع والحد من انتشار الأوبئة خاصة حمى الضنك التي مازال الكثير من الناس يعانون أعراضها شاكرا كل الجهات الإعلامية والمدنية لتقديمهم هذا الواجب الأخلاقي والإنساني خدمة للصالح العام.

وقال الدكتور صالح الدوبحي مدير مكتب الصحة مديرية خورمكسر ومنسق حملة مكافحة الضنك في محافظة عدن ان فتح هذه العيادة يأتي استجابة للحاجة الملحة لتخفيف المعاناة على سكان المديرية فضل استمرار إغلاق مستشفى الجمهورية وإصرار جامعة عدن على الاستحواذ على المجمع الصحي حي الرشيد . مستوصف الشفاء بحورمكسر.

وقد حضر حفل التدشين كلا من الاخ ماجد الشاجري والاخ فاكر المصلي أعضاء المجلس المحلي المحلي لمديرية خورمكسر وإدارة المستوصف وعدد من الأطباء والعاملين الصحيين العاملين في العيادة.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.