fbpx
أسير جنوبي يروي قصتهم مع الأسر : كلابش الإمام تركت آثارا على أقدامنا
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص :

خرج الزميل إياد غانم، من سجون مليشيات صالح والحوثي في صفقة تبادل الأسرى التي أُقيمت في منطقة الحد بيافع .

وكشف إياد غانم في منشور له على صفحته بالفيس بوك عن جزء من معاملة مليشيا الحوثي العدوانية لهم بالسجون وتعرضهم لأبشع أنواع التعذيب .

وقال غانم في منشوره “الحمد لله الذي أخرجنا من سجون وزنازين صنعاء المظلمة بعد رحلة أسر استمرت ستة أشهر ونصف تنقلت فيها بين سجون جبل الجشم بكرش وسجن معسكر العند وسجن مفرق ماوية والسجن المركزي صنعاء تعرضنا فيها لكافة أشكال التعذيب من قبل مليشيات الحوثي وصالح ” .

مضيفا “لم نسلم حتى من القيود الحديدية وكلابش الامام التي تركت آثارا على أقدامنا بعد فكها لنا قبل دخول الصليب الأحمر وزيارته لنا بيوم واحد “.

وأشار غانم في منشوره إلى أنه قد وصل وزملائه الأسرى في سجون صنعاء إلى قناعة تامة بأن خروجهم لمقابلة أهلهم حلم مستحيل ان يتحقق .

مضيفا “ولم نصل الى قناعة إلا بعد وصولنا الى مديرية الحد يافع والشكر لله ثم لكل من ساهم وتحدث عننا نحن الأسرى وعمل لإنجاح صفقة التبادل ورتب وحضر لإستقبالنا فالمعذرة على فترة الانقطاع لأن حتى اللحظة تلفوني مصادر ولم أجد فرصة للتواصل معكم والآن حصلت على فرصة للدخول للنت عقب وصولي عدن اليوم وسيكون لنا حلقات وتواصل عبر وسائل كثيرة لنوصل حقيقة المعاملات العدوانية واللا إنسانية التي تعرضنا وتعرض لها الأسرى من أبناء الجنوب في السجون المتفرقة التي اتخذتها قوات ومليشيات الحوثي وصالح لنا وتركونا لنكون درع بشري لقواتهم”.

واختتم غانم منشوره بالترحم على الشهداء ، كاشفا عن إرتقاء العديد من الأسرى في العند إلى جوار ربهم بضربات جوية للتحالف العربي بسبب جعلهم دروع بشرية من قبل المليشيات الحوثية .

أخبار ذات صله