تدشين عملية توزيع السلة الغذائية المقدمة من الكويت للمتضررين بالضالع  | يافع نيوز
أخر تحديث : 05/12/2016 - 07:22 توقيت مكة - 22:22 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
تدشين عملية توزيع السلة الغذائية المقدمة من الكويت للمتضررين بالضالع 
تدشين عملية توزيع السلة الغذائية المقدمة من الكويت للمتضررين بالضالع 

يافع نيوز / الضالع / ناصر الشعيبي

دشن محافظ محافظة الضالع الأستاذ فضل الجعدي عمليه توزيع السلة الغذائية المقدمة من دولة وشعب الكويت الشقيق عبر جمعية الهلال الأحمر الكويتي وبحضور مدير عام التخطيط في محافظة الضالع الاستاذ نبيل العفيف وممثلين عن جمعية الهلال الأحمر الكويتي وبالتعاون مع مؤسسة سواعد الاجتماعية والثقافية وبمشاركة منظمة الضالع للاعلام والرصد وتوثيق انتهاكات حقوق الإنسان وشخصيات ونشطاء .

ودشنت عملية توزيع السلة الغذائية في ساحة أول مدرسة ثانوية بنتها دولة الكويت في الجنوب بمحافظة الضالع وفي أول مدرسة انتهكت و تم تدميرها من قبل مليشيات الحوثي وقوات المخلوع صالح في محافظة الضالع .
وقدم الهلال الأحمر الكويتي 4400 سلة غذائية ومواد خاصة بالطبخ تم توزيعها للمتضررين من جراء الحرب من بينهم أصحاب المنازل التي تضررت واسر الشهداء والجرحى وغيرهم في مديرية الضالع .
وادلى الأستاذ فضل الجعدي محافظ محافظة الضالع  تصريح بمناسبة عملية توزيع السلة الغذائية التي وصلت إلى الضالع من الهلال الأحمر الكويتي، حيق قال يتم توزيعها في ساحة المدرسة التي بنتها دولة الكويت الشقيقة والتي يشهد لها التاريخ خاصة في مجالات التربية والصحة في عهد دولة الجنوب .. وكذلك ثانوية الشهيد ابو عشيم في الضالع خير دليل والتي دمرتها الحرب .

وقال : ان دولة الكويت  قدمت من خيراتها لابناء الضالع سابقا وأملنا فيهم اليوم في تقديم المزيد من اجل اعادة اعمار ما دمرته الحرب الأخيرة التي شنها الحوثيين وصالح  .
الجعدي، أكد ان دولة الكويت الصغيرة بحجمها والكبيرة باخلاقياتها وقيمها وبما تمده لاشقاءها من خيرات قد وضعت لها مكانه في نفوس العرب لها، كما قدم في ختام تصريحة التحية لأمير وشعب ودولة الكويت الشقيقة .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.