الأحد القادم .. الضالع تحيي الذكرى السنوية الثانية لمجزرة سناح والدعوة عامة | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الأحد القادم .. الضالع تحيي الذكرى السنوية الثانية لمجزرة سناح والدعوة عامة
الأحد القادم .. الضالع تحيي الذكرى السنوية الثانية لمجزرة سناح والدعوة عامة

يافع نيوز   -الضالع- عبدالرحمن النقيب :
دعت اسر شهداء مجزرة مخيم العزاء بسناح ومكونات الثورة الجنوبية ومقاومتها الباسلة في مديرية حجر بالضالع كافة احرار الضالع والجنوب الى المشاركة الفاعلة في إحياء الذكرى السنوية الثانية لشهداء مجزرة سناح بالضالع .

واكدت اللجنة التحضيرية لاحياء الذكرى الثانية لمجزرة سناح ان الترتيبات مستمرة لاحياء هذه الذكرى الأليمة وذلك وفاء لدماء الشهداء والجرحى والسير على دربهم حتى نيل الحرية والاستقلال الناجز لدولة الجنوب المستقلة وعاصمتها عدن .

وطالبت اللجنة التحضيرية كافة الصحفيين والإعلاميين الى الحضور لتغطية الفعالية التي سوف تقام بساحة مبنى السلطة المحلية بالمحافظة صباح الاحد القادم الموافق 27-12-2015م والدعوة عامة للجميع .mgzratsnah

ومجزرة سناح ارتكبتها دبابات قوات جيش الاحتلال اليمني التابعة للواء 33 مدرع الذي يقوده المجرم عبدالله ضبعان في نهاية شهر ديسمبر الموافق 27-12-2013م الذي وجه ا اوامر بقصف مخيم العزاء الذي نصبه الحراك الجنوبي في مدرسة سناح لأداء واجب العزاء لاسرة الشهيد فهمي محمد قاسم سناح .

وتعمدت احدى دبابات اللواء القصف بعدة قذائف المخيم الذي كان يتواجد فيه المئات من المواطنين وقيادات الحراك الجنوبي بالمحافظة وسقوط العشرات من الشهداء والجرحى بينهم اطفال .

mgzra mgzra

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.