حريق يقتل طفلين ويُصيّب 4 من أسرة واحدة | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 05:22 توقيت مكة - 20:22 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
حريق يقتل طفلين ويُصيّب 4 من أسرة واحدة
حريق يقتل طفلين ويُصيّب 4 من أسرة واحدة


يافع نيوز – متابعات:
لقي طفلين مصرعهم؛ فيما أصيب أربعة أشخاص من أسرة واحده نتيجة نشوب حريق صباح اليوم داخل شقتهم السكنية بإحدى العمائر التي تتكون من سبعة أدوار والواقعة بحي العدامة في الدمام.

المتحدث الإعلامي لقيادة الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية العقيد منصور الدوسري، أوضح أن بلاغاً ورد إلى غرفة عمليات الدفاع المدني في تمام الساعة الخامسة صباح يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية بإحدى العمائر الوقعة بحي العدامة بالدمام، وقد نتج عن الحادث إصابة أربعة أشخاص هم من اسرة واحده فيما توفي طفلين أحدهم يبلغ من العمر ست سنوات بالموقع نتيجة اختناقه فيما الاخر البالغ من العمر ١٢ سنه توفي بالمستشفى فيما تم أخلاء جميع سكان العمارة البالغ عددهن نحو 200شخص.

وأضاف الدوسري أن نسبة الحروق التي تعرضت لها أفراد الأسرة بسيطة؛ حيث تتراوح نسبة إصابة الأب بنحو١١٪ وهي من الدرجتين الثانية والثالثة؛ فيما أصيبت الأم بحروق تصل نسبتها إلى نحو ٢٪ ، كما أصيب طفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات باختناق بسيط؛ فيما أصيبت فتاه بحالة من الخوف والهلع.

ونوه الدوسري بأن عدد فرق الدفاع المدني التي شاركت في الحريق بلغت نحو خمس فرق إطفاء وأربع فرق إنقاذ وسيارتان سلالم وسيارة الكمامات، مبينا بأنه لايزال التحقيق جار لمعرفة الأسباب.

من جانبه، أشار المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي فهد بن عثمان الغامدي بأنه فور ورود البلاغ تم أرسال فرقة القيادة الميدانية واربع فرق اسعافيه وفرقتين من الاسعاف المتقدم وعند وصولهم اتضح وجود حالتين وفاة لطفلين وأربع حالات أحداهم خطرة نقلوا إلى مجمع الدمام الطبي لتلقي العلاج فيما تم تقديم الخدمات الاسعافية لـ 3 حالات بالموقع.

*الشرق

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.