قتلا فتاة خنقاً بعد سرقتها وممارسة “الرذيلة” معها | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 11:33 توقيت مكة - 02:33 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
قتلا فتاة خنقاً بعد سرقتها وممارسة “الرذيلة” معها
قتلا فتاة خنقاً بعد سرقتها وممارسة

أقدم شابان يحملان جنسية دولة آسيوية على تكبيل فتاة تحمل نفس الجنسية وضربها بعبوة عصير زجاجية على رأسها، ولم يكتفي المجرمين بما فعلاه بل قاما بخنقها من عنقها ووضعا على أنفها وفمها رباط ضاغط بقصد قتلها حتى فارقت الحياة نتيجة كتم النفس، ثم قاما بسرقة المجني عليها في ذات موقع الجريمة.

وبحسب أوراق القضية فقد كان الجانيان الذان يقيمان في أبوظبي ارتكبا فاحشة الزنا مع المجني عليها، حيث اسلمت لهما جسدها فعاشراها معاشرة الأزواج بدون رابطة شرعية بينهم.

وكانت النيابة العامة بدائرة أبوظبي أسندت للمتهمين الاثنين تهمة قتل المجني عليها عمدا بأن اجتمعا عليها وشلا حركتها عن طريق تكبيلها من يديها وقدميها واعتدى عليها الثاني بأداة “زجاجة فيتامين سي”عدة مرات على رأسها وقاما بخنقها عن طريق الضغط على رقبتها من قبل الأول وقام الثاني بوضع رباط ضاغط على أنفها وفمها قاصدين من ذلك قتلها ونجم عن ذلك وفاتها نتيجة كتم النفس والخنق وفق تقرير الطب الشرعي.

وقد ارتبطت تلك الجريمة بجريمة أخرى وهي أن المتهمين سرقا المبالغ النقدية المبينة قدرا بالمحضر والمملوكة للمجلي عليها سالفة الذكر بطريقة الاكراه الواقع عليها وكان الغرض من ذلك الحصول على المبلغ المسروق والفرار به على النحو المبين بالأوراق بحال كونهما مسلمين غير محصنين ارتكبا فاحشة الزنا مع المجني عليها بان اسلمت لهما جسدها فعاشراها معاشرة الأزواجدون رابطة شرعية بينهم على النحو المبين بالأوراق.

وقضت محكمة ابوظبي الابتدائية بجلسة حضوريا بإدانة المتهمين من اجل ما اسند اليهما من قتل عمد عدوان مقترنة بجريمة سرقة وفقا لأحكام الشريعة الإسلامية وبمعاقبتهما عن ذلك بحبس كا واحد منهما مدة ثلاث سنوات من تاريخ صدور الحكم .

عن الامارات اليوم
شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.