” لأجلك يا عدن ” تدشن حملة توعية شاملة تستهدف مدارس العاصمة | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 11:35 توقيت مكة - 02:35 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
” لأجلك يا عدن ” تدشن حملة توعية شاملة تستهدف مدارس العاصمة

يافع نيوز – عدن :

برعاية محافظ  عدن العميد  – عيدروس الزبيدي –  دشنت مؤسسة “لأجلك يا عدن ” صباح اليوم الاثنين حملة توعية شاملة تستهدف مدارس مدينة عدن .

وتشمل الحملة التي يشرف عليها مكتب التربية والتعليم بالمحافظة بالتعاون مع مبادرات مجتمعية، عدة برامج في مرحلته الاولى منها التوعية من مخاطر الالغام ومخلفات الحروب ومسابقات القصة القصيرة والرسم ودورات في الاسعافات الاولية ومعرض للرسم والتوعية في جانب التكافل الاجتماعي.

هذا وشهد حفل التدشين الذي اقيم في ثانوية عدن النموذجية للبنات بالمنصورة استعراض عدداً من الفقرات والمسرحيات التوعوية عن خطر الألغام وكيفية التعامل معها .

كما القيت عدداً من الكلمات بالمناسبة كان ابرزها كلمة مدير عام مكتب التربية الذي اشاد بالحملة مؤكداً أنها أتت في وقتها وان حاجة الطلاب لمثل هذه الحملات التوعوية اصبحت ماسه خصوصاً وأنها تأتي بعد الخروج من حالة الحرب.

من جانبها قالت رئيسة المؤسسة في افادة صحفية خاصة لموقع “صوت المقاومة الجنوبية” أن الحملة سوف تعمل على التخفيف من اثار الحرب واخراج الطلاب من الحالة النفسية التي يعانونها جراء الحرب الاخيرة.

وكشفت ان الحملة سوف تستمر لمدة ثلاثين يوماً وستشمل عدداً من مدارس المدينة.وكان المركز الوطني لمكافحة الالغام حاضرا بقوة في الفعالية الذي شارك خلالها بمحاضرة عن خطر الالغام وسبل التعامل معها مستعيناً بصور واشكال للالغام ومايتعلق بها .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.